لعبة اوفروتش تكشف عن تحدي Lego الجديد للحصول على شكل شخصية رائع..

دائماً ما رأينا الكثير من التحديات والأحداث المشتركة بين لعبة اوفروتش وشركات أُخرى، هذه المرة تعاونت بليزارد مع شركة LEGO لتقديم تحدي جديد يدعى Brick Challenge الذي أصبح متوفر الآن داخل اللعبة. الجائزة الكبرى لهذا التحدي هي عبارة عن شكل (skin) جديد ورائع من قطع الليجو لشخصية Bastion بالإضافة لعناصر للشخصيات الأُخرى في حال لم تكن من مُحبي هذه الشخصية.

سوف يستمر هذا التحدي من السابع عشر من سبتمبر الى الثلاثين من ذات الشهر وسوف تتوفر هذه العناصر فقط في هذه الفترة لذا يجب على اللاعبين المهتمين الحصول عليها بأقرب وقت ممكن. قامت اوفروتش بالكشف عن هذا الحدث بعرض جديد يمكنكم مشاهدته أدناه يستعرض لنا الجوائز وطريقة الحصول عليها. كل ما تحتاجه هو فوز المبارايات التي تلعبها (وهو أمر سهل إن كنت لاعب جيد) وشاهدة البثوث الحيّة للمؤثرين على موقع تويتش.

كما ذكرت أعلاه، الجائزة الكبرى هي الشكل الرائع الذي يمكنم رؤيته في العرض لكن يوجد هنالك أيضاً أيقونات وبخاخات للشخصيات الأخرى المستوحاة من أشكال الليجو أيضاً. أدناه يمكنكم الإطلاع على طريقة الحصول على هذه الجوائز.

إلعب لتحصل على الجوائز (إربح في الـ Quick Play و Compettive Play و Arcade):

  • إربح ثلاثة ألعاب: إحصل على أيقونتان
  • إربح ستة ألعاب: إحصل على بخاخ لشخصية فرح وميرسي
  • إربح تسعة ألعاب: إحصل على شكل شخصية باستشون الجديدة

شاهد لتربح الجوائز:

  • شاهد ساعتان: إحصل على بخاخ شخصية ديفا
  • شاهد أربع ساعات: إحصل على أيقونتان
  • شاهد ستة ساعات: إحصل على بخاخ لشخصية هانزو وغينجي بالإضافة لأيقونتان.

يجب على اللاعبين الذين يريدن الحصول على الجوائز من المشاهدة أن يقوموا بربط حسابهم على بليزارد مع حسابهم على تويتش. يمكنكم فعل ذلك عن طريق الضغط هنا. هل سوف تقومون بالحصول على هذه الجوائز؟ أخبرونا بالتعليقات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock