لعبة Starfield تحصل على تقييم عمري في استراليا .. 18 عام فما فوق

التصنيف قائم على تواجد المخدرات ذات التأثير القوي!

لا يزال استوديو Bethesda يستعد لعرض المزيد من أسلوب اللعب الخاص بعنوان Starfield في يونيو من خلال عرض مباشر مستقل. العنوان قد حصل الآن على أول تصنيف له وهو تصنيف عمري يضع اللعبة في خانتها الصحيحة، وهذا بإذن من مجلس التصنيف الأسترالي. حيث حصلت على تصنيف R18+ بسبب وجود تعاطي للمخدرات قوية التأثير.

مع تواجد هذا الأمر في ستارفيلد لم يكن للألفاظ البذيئة مكان قوي في سبب التصنيف، كذلك شيء مثل مشاهد العري فهي غير متواجدة تقريبًا. إلى جانب تعاطي المخدرات كان العنف ثاني أقوى جزء في التصنيف حيث حصل على درجة مرتفعة من لجنة التصنيف هناك.

نظرًا لمدى العنف الموجود في Fallout 3 و 4 وسلسلة The Elder Scrolls، فهذا أمر مفهوم تمامًا. ولكن كيفية حدوث ذلك في Starfield لا نعرفه ويبقى أن نراه وقت الإصدار.

ستصدر Starfield في السادس من سبتمبر لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. كما يمكن لعبها من اليوم الأول على خدمة Game Pass.

قبل ذلك سنحصل على بث Starfield Direct المحدد في 11 يونيو القادم وسوف يقدم نظرة عميقة على اللعبة، حيث قال المخرج “تود هوارد” أن هناك الكثير الذي لا يزال على الاستوديو عرضه لنا. لأن اللعبة حسب تصريحاته تحتوي على الكثير من الأشياء المميزة والتي لا يمكن تفويتها.

أخبرني توقعاتك حيال أضخم عناوين هذا قادم العام وهل تعتقد انه سيرقى إلى مستوى التوقعات والانتظار؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button