رسميًا .. لعبة Starfield تنطلق في السادس من سبتمبر هذا العام

عرض Starfield Direct قادم خلال شهر يونيو...

عنوان Starfield يعتبر أكبر مشروع من شركة Bethesda حتى الآن. حصلت اللعبة على تاريخ إصدار جديد اليوم، حيث تم تأجيلها من النصف الأول من عام 2023 وسوف تصلنا الآن في وقت لاحق في 6 سبتمبر.

في مقطع فيديو جديد قال مخرج اللعبة “تود هوارد” أن Bethesda ومايكروسوفت سوف يبثان عرض مباشر للعبة Starfield في يوم 11 يونيو لتوضيح التفاصيل المتعلقة باللعبة. حيث يقول هوارد أنه في شهر يونيو هذا العام “سنجلبك إلى الاستوديو ونمنحك نظرة عميقة على Starfield مباشرةً”. يبدو أن هناك الكثير من الأشياء التي سيعرضها علينا الاستوديو خلال الفترة المقبلة.

كان من المقرر إطلاق Starfield في الأساس في 11 نوفمبر 2022، وهذا التاريخ كان سيشيد ذكرى The Elder Scrolls V: Skyrim التي انطلقت في عام 2011 في نفس اليوم والشهر.

أحداث ستارفيلد بطبيعة الحال في الفضاء حيث سيلعب اللاعبون دور المجموعة الأخيرة من المستكشفين. وصفها مخرج اللعبة “تود هوارد” باسم “سكايرم في الفضاء”، وستكون لعبة أر بي جي قابلة للعب من منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث، ولكنها في الأساس ستكون من منظور الشخص الأول.

سيتم إطلاق Starfield حصريًا على منصات Xbox Series X / S والحاسب الشخصي وستكون متاحة في اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass. بعد الكشف عن حلقة Starfield Direct للعبة اخبرنا توقعاتك عن ما سنراه في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button