استديو Bloober يشاركنا 11 دقيقة من أسلوب لعب Layers of Fear الجديدة

يعتبر عنوان Layers of Fear واحد من أهم عناوين الرعب القادمة من المطور Bloober Team وأيضاً Anshar Studios، حيث سيستهدف هذا المشروع الجديد على إعادة تصور السلسلة بشكل مغاير، وسيأخذنا الى أبعاد أخرى بشكل أعمق من ما قدمته السلسلة في السابق.

المطور ومن خلال قناته الرسمية على منصة يوتيوب، شاركنا مقطع فيديو مطول يمتد الى 11 دقيقة، يستعرض من خلاله احدى مناطق اللعبة وتحديداً أثناء التوجه الى منارة غامضة مليئة بالأسرار الموحشة، حيث جاء في وصف الفيديو من قبل فريق التطوير.

بصفتك الكاتب، أدخل المنارة المنعزلة والمروعة، واكتشف قصة غير مروية تربط جميع شخصيات وأحداث الطبقات معًا.

اكتشف الأسرار وحل الألغاز وواجه تهديدات القصر القديم التي لا يمكن حلها إلا بفانوس، الذي يعتبر أداة جديدة وأساسية لمواجهة الكوابيس في اللعبة!

المطور أشار كذلك الى تقنيات محرك الجيل الجديد الذي تم تطويره اللعبة من خلاله وهو Unreal Engine 5، حيث ساعدهم بشك كبير على رفع سقف مستوى الرسومات والتقنيات المستخدمة مثل تقنية تتبع الشعاع Ray Tracing وأيضاً Lumen و HDR وغيرها الكثير من أجل أن تصل اللعبة الى أفضل تتفاعل فيها عناصر الرعب لجعل تجربة اللعب أكثر عمقاً.

أحداث قصة اللعبة ستكون جديدة كلياً هذه المرة، حيث تم التركيز بشكل كبير على عامل الرعب النفسي والأجواء المخيفة التي تم تجسيدها في البيئة التي ستحيط باللاعب من كل مكان، وبذلك سنكون مع موعد قريب لخوض قصة عميقة ومثيرة من سلسلة Layers of Fear من بيع 12 مليون نسخة على جميع الأجهزة.

ستصدر اللعبة الجديدة على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي في شهر يونيو من عام 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button