بيلا رامزي تلمح لموعد عرض الموسم 2 من مسلسل The Last of Us..

لمحت مؤدية دور شخصية “ايلي” في مسلسل The last of Us عن موعد بدء عرض الموسم 2 من المسلسل. بينما اشارت الى موعد بدء التقاط المشاهد الخارجية الخاصة به.

من خلال لقاء خاص مع صحيفة Independent تحدثت الممثلة المتألقة بيلا رامزي عن الموعد المحتمل لبدء عرض الموسم الثاني من المسلسل والذي يتوقع ان يكون خلال نهاية عام 2024 او ربما مطلع عام 2025.

رامزي ايضا تحدثت عن موعد بدء التقاط المشاهد الخارجية للموسم 2 من مسلسل The last of Us والذي حسب تصريحاتها سيكون قبل نهاية هذا العام 2023.

سوف ننتظر بعض الوقت. أعتقد أننا سنقوم على الأرجح بالتصوير في نهاية هذا العام، او بداية العام المقبل. لذلك من المحتمل أن يكون (موعد العرض) نهاية عام 2024، أوائل عام 2025..

هذا يتوافق مع التصريحات التي ادلى بها بيدرو باسكال مؤدي شخصية “جويل” في المسلسل، حيث قال في لقاء خاص في وقت سابق انه يتوقع ان يبدأ تصوير مشاهد الموسم الثاني قبل نهاية هذا العام.

في وقت سابق علمنا من خلال عدة مصادر ان الموسم الثاني قد لا يكون كافي لتغطية احداث الجزء الثاني من اللعبة. لذلك ربما تكون هناك خطة لطرح موسم ثالث، لكن لا يوجد تأكيدات حتى الان من الجهات الرسمية والقائمين على المسلسل.

في لقاء تم مؤخراً، قال نيل دروكمان مخرج اللعبة والمخرج المشارك في انتاج المسلسل، انه لا يهتم بالانتقادات اللاذعة التي تعرضت له اللعبة في جزئها الثاني، في اشارة منه ان المسلسل سيعيد تجسيد هذه المشاهد دون تغير او تأثر بأراء اللاعبين والنقاد الغاضبين.

بالطبع لمن لعب الجزء الثاني من اللعبة يعلم المقصد من هذا، ولتجنب (الحرق) ننصح من لم يلعب اللعبة ان يتوقف هنا في القراءة ولا يكمل التقرير بالاسفل.

كون الموسم 2 من مسلسل The Last of Us سيسلط الضوء على احداث الجزء الثاني من اللعبة، فهذا يعني اننا سنعيش مشهد اعدام “جويل” على يد “ابي” ابنة الطبيب الذي اعدمه جويل في المشهد الاخير من اللعبة والمسلسل خلال اجراء عملية جراحية لاستخراج المصل المضاد من جسد “ايلي”.

بالطبع نحن نعلم ان جويل وفى بوعدة وقام بتسليم ايلي لمنظمة الفاير فلايز من اجل استخراج المصل المضاد من جسدها واستخدامه كعلاج لانقاذ ما تبقى من البشرية. لكن عندما تخبره نادين ان استخراج المصل المضاد سيكون على حساب حياة ايلي، فقد قرر جويل ان ينقذها.

مهمة الانقاذ هذه التي تنجح في النهاية ينتج عنها موت الجراح الذي هو والد “ابي” التي تعود للنتقام من “جويل” في بداية الجزء الثاني من اللعبة. وهذا بالطبع ما سنراه يتكرر في المسلسل بكل تأكيد كونه عنصر اساسي جداً في استمرار القصة والاحداث.

في كل الاحوال، ما زلنا ننتظر ان نسمع المزيد عن الموسم 2 من مسلسل The Last of Us خلال الفترة القادمة. وفي حال بدأ بالفعل تصوير المشاهد خلال هذا العام فلن ننتظر كثيراً لنتعرف على ابرز الشخصيات التي ستظهر في العرض اهمها شخصية “ابي” التي يتشوق الكثير للتعرف على الممثلة التي ستقوم بدورها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button