الاخبارسينما

نيتفليكس تشاركنا صور جديدة لموسم The Witcher الثاني تظهر فيها جيرالت وسيري وأكثر!

سلسلة The Witcher هي من أنجح سلاسل الألعاب ومن أنجح الروايات أيضاً وهذا العام أصبحت واحدة من أنجح المسلسلات التلفزيونية حيثُ تم إنتاجها وعرضها من قبل نيتفليكس. في حال كنت متشوق للموسم الثاني الذي ما زال العمل قائم عليه والذي من المتوقع إطلاقه العام المُقبل، شاركتنا نيتفليكس صور جديدة نرى فيها أبطال المسلسل.

بالأسفل ستجدون مجموعة من الصور الرسمية الجديدة للموسم الثاني من مسلسل The Witcher من حسابه الرسمي على تويتر. في الصور نرى جيرالت اوف ريفيا الذي أدّى دوره الرائع هينري كافيل بالإضافة إلى سيري والساحرة يينفر. بدون إطالة أكثر، إليكم الصور!

كما يمكنكم من رؤية الصور أعلاه، نرى سيري وهي تتحول من طفلة بريئة إلى محاربة كما أصبحت في الجزء الثالث من اللعبة الذي قام بتطويره استديو سي دي بروجكت ريد. بالنسبة للساحرة السوداء يينفر، نرى في الصور أنّها رهينة ولا نعلم تفاصيل ذلك ولكن لا نتوقع أنهّا ستبقى كذلك لفترة طويلة.

كما قلنا أعلاه، لا نعلم متى سيتوفر الموسم الثاني من The Witcher لكن من المتوقع إصداره بوقتٍ ما من العام المُقبل. بجانب ذلك، علمنا أنّ نيتفليكس قامت بإعطاء الضوء الأخضر للموسم الثالث ونعلم أيضاً أنّها تعمل على مسلسل فرعي يدعى The Witcher: Blood Origin وتدور أحداثه قبل 1200 عام من جيرالت اوف ريفيا بالإضافة إلى مسلسل كرتوني ياباني (أنمي) تحت اسم The Witcher: Nightmare of the Wolf.

الكثير من العمل يتم وضعه على سلسلة ذا ويتشر، هل أنتم متحمسين لأعمال نيتفليكس؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار