ليون كينيدي وكلير من سلسلة Resident Evil يزينون لعبة Fortnite

يبدو أن ريميك الجزء الرابع من سلسلة الرعب Resident Evil لن يأخذ كل الأضواء من الجماهير، حيث انضم كل من بطلنا المعروف ليون أس كينيدي بطل الجزء الرابع، وكلير ريدفيلد بطلة الجزء الثاني وأيضاً Resident Evil Code Veronica الى لعبة الباتل ريرويال الملكية لعبة Fortnite.. ما الجديد الذي سيجلبونه هذه المرة؟

وفقاً للموقع الرسمي للعبة، فقد انضم إلينا كلا البطلان بشكل رسمي في خريطة الباتل رويال، حيث يعرف ناجيا راكون سيتي ليون إس. كينيدي وكلاير ريدفيلد كيفية الصمود في وجه الصعاب. عليك الابتعاد عن أهوال راكون سيتي وانطلق إلى مدينة ميغا بدلًا من ذلك مع المشاركين الجديدين في سلسلة أساطير الألعاب المتاحة في متجر العناصر بدءًا من الأمس.

سننجح في هذا: زي ليون إس. كينيدي وملحقاته

لا يسهل التخلص من ليون إس. كينيدي، الضابط المبتدئ في قسم شرطة راكون سيتي الذي أصبح عميلًا من النخبة.يأتي زيه الخاص مع زينة ظهر حقيبة الملحقات الصغيرة. تتوفر أيضًا في المتجر فأس سكين المعارك الخاصة بليون، وهي سكين معارك مفضلة لدى متمرسي قسم شرطة راكون سيتي.

البطلة القرمزية: زي كلاير ريدفيلد وملحقاتها

تبحث الشابة القوية كلاير ريدفيلد عن شقيقها، ربما يحالفها الحظ على الجزيرة. إن امتلاك قسم شرطة راكون سيتي لبعض الأبواب الغريبة ليس سرًا: تجهَّز بزينة ظهر مفاتيح قسم شرطة راكون سيتي التي تأتي مع زيها! تتوفر فأس شمسية Umbrella أيضًا في المتجر. على كل حال، أنها مواجهتك التالية واخرج سالمًا منها مع مجموعة ناجي راكون سيتي الجديدة!

نذكر متابعينا أننا كنا خلال الأسبوع الماضي على موعد مع إصدار تحديث 24.00 الخاص بلعبة المعركة الملكية Fortnite، حيث عليك أن تنقذ العالم بالأسبوعين الثامن والتاسع من ألعاب الحرب: الانهيار ومتاعب مضاعفة، وقد تضمن إصدار 24.00 أيضًا تحديثًا لأسماء القاعدة الرئيسية وحدث الجلسة المكتظة المصغر وحزمة مبتدئين جديدة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button