رسمياً: يمكنك الان ربط حساب Discord مع بلايستيشن PSN، اليك الخطوات..

في وقت سابق علمنا بوجود ربط مشترك بين كل من منصة Discord وشبكة بلايستيشن PSN الا اننا لم نحصل حينها الى اي من التفاصيل المباشرة لكن اليوم لدينا اعلان رسمي ببدء عملية الربط بين المنصتين.

من خلال موقع Discord الرسمي على الانترنت تم الاعلان عن بدء عملية الربط التدريجية لتصل الى جميع المناطق حول العالم بدئاً من الان وطوال الساعات القليلة القادمة.

اعلان

لكن ولكي تتمكن من ربط حساب بلايستيشن PSN الخاص بك مع حساب Discord سيتوجب عليك اتباع بعض الخطوات المهمة.

خطوات ربط Discord بحساب PSN

لتوصيل حساب Discord بحساب PSN الخاص بك، افتح Discord وتوجه إلى إعدادات المستخدم> اتصالات (في نسخة سطح المكتب أو الويب). على الهاتف المحمول، انتقل إلى إعدادات المستخدم> اتصالات.

في هذه الصفحة، سترى أيقونة PlayStation المضافة حديثًا. قم باختيارها، من هناك، ستظهر نافذة متصفح لاعطاء اذن الموافقة للربط مع حساب PlayStation الخاص بك. استخدمه لتسجيل الدخول إلى حسابك على صفحة تسجيل الدخول. بذلك يكون حساب شبكة PlayStation الخاص بك متصل بالكامل مع منصة Discord.

بمجرد الاتصال، سيظهر خياران جديدان لحساب PSN الخاص بك:

  • العرض في الملف الشخصي
  • عرض شبكة بلايستيشن لتكون حالتك.

احد اهم الخصائص التي سيقدمها ربط حساب Discord مع حسابك على شبكة بلايستيشن PSN هو إظهار نشاطك في اللعبة حيث سيمكن أصدقائك للانضمام إليك. حيث ستُعرض اللعبة التي تلعبها حاليًا على اجهزة بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 في ملف تعريف المستخدم User Profile الخاص بك ليراها جميع أصدقائك وأعضاء المجتمع هناك!

لاحظ أنه في إعدادات خصوصية PSN الخاصة بك، يجب تعيين رؤية حالة “PSN Online” و “التشغيل الآن” على “أي شخص” حتى تكون حالتك مرئية على الديسكورد.

هل انت مستعد للوصول الى مجتمع اوسع من خلال الربط بين منصة ديسكورد وشبكة بلايستيشن؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار