مخرج The Last of Us يشوق الجمهور للموسم 2 بصورة مثيرة للجدل..

اعتدنا بأن نكون فجر كل يوم اثنين على موعد مع حلقة جديدة من مسلسل The Last of Us ولكن هذه الليلة لم يكون هناك اي حلقة بعد ان اكتمل الموسم الاول منذ الاسبوع الماضي بحلقته التاسعة والاخيرة.

مخرج اللعبة المشارك ايضاً في اخراج المسلسل نيل دروكمان، طل علينا ليخبرنا انها الليلة الاولى التي لن يكون فيها هناك حلقة جديدة من المسلسل ولكن بدل من ذلك عاد ليشاركنا صورة ربما تكون مستفزة لبعض عشاق اللعبة المتشديدن في محاولة منه للتشويق للموسم الثاني.

الصورة التي ترونها بالاسفل، تظهر ذراع امرأة ومطرقة، وقد تم استخدام نفس الصورة للتشويق للجزء الثاني من اللعبة والان المخرج دروكمان يعاود استخدامها من جديد للتشويق للموسم 2 من مسلسل The Last of Us.

بالطبع الصورة هي لذراع “ابي” احد الشخصيات المهمة التي ستتواجد في المسلسل وتواجدت قبل ذلك في الجزء الثاني من اللعبة. وكون الموسم 2 سيغطي احداث اللعبة الثانية فسيكون من الطبيعي ان نشهد ظهور شخصية ابي التي تشكل فارق محوري واساسي في الاحداث.

استخدام هذه الصورة من قبل دروكمان اثار الكثير من الجدل حول الاحداث التي اثارت جمهور اللعبة من قبل، بعد فقدان واحدة من ابرز شخصيات الجزء الاول على يد ابي.

دروكمان في تصريح سابق قال حول موقف الجمهور من احداث اللعبة والتي كانت لاذعة وعنيفة انه غير مهتم بها، الامر الذي يؤكد اننا لن نرى اي تغييرات عنها في الموسم 2 من مسلسل The Last of Us.

من المفترض ان يبدأ تصوير مشاهد الموسم الثاني قبل نهاية هذا العام 2023، هذا ما اكدة الممثل بيدرو باسكال وعادت لتؤكدة مرة اخرى الممثلة بيلا رامسي خلال لقاء تم حديثاً.

هذا يعني اننا قد نكون على موعد مع العرض الاول للمسلسل في الربع الاخير من العام القادم او ربما يتم ازاحته الى مطلع عام 2025.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button