اشاعة: كريس ريدفيلد سيظهر بشكل مختلف في لعبة Resident Evil قادمة..

تسريبات و شائعات كثيرة ظهرت على السطح مؤخرا حول لعبة Resident Evil بعضها يتحدث عن وجود جزء جديد مختلف سيصدر العام القادم 2021 بينما سيتم تأجيل لعبة Resident Evil 8 الى وقت لاحق و هذا ما جاء به المسرب المعروف بدقة مصادره AestheticGamer الذي يعود اليوم بمعلومات جديدة.

حسب AestheticGamer فقد اكد انه حصل على معلومات بان شكل شخصية كريس ريدفيلد سيتغير و سيتم تصميمه من الصفر بشكل اخر مختلف عن ما ظهر به في الجزء السابع و سيظهر بشكله الجديد في الجزء الذي سيصدر قبل Resident Evil 8 و جاء في تصريحات المصدر:

من ما سمعت، شخصية كريس حصلت على إعادة تصميم بشكل جديد, فإذا كانت لعبة Werewolf هذه ستصدر، فهناك لعبة أخرى يجب أن تصدر أولاً والتي سيظهر فيها كريس بشكله الجديد.

AestheticGamer يقصد بـ Werewolf الاشاعات التي ظهرت مؤخرا حول لعبة Resident Evil 8 و التي تحدثت عن عودة الزومبي و ظهور المستذئبين (Werewolf) فيها و حسب حديثه فان مظهر كريس الجديد لن يكون في Resident Evil 8 بل في جزء سيصدر قبلها و ربما المقصد هنا Resident Evil 3 ريميك التي ستصدر في شهر ابريل القادم او ربما الجزء الذي تحدث عنه سيصدر العام القادم دون الكشف عن اي تفاصيل حوله.

اذا حصل كريس على مظهر جديد فهذه ليست المرة الاولى حيث تم اعادة تصميمه بالكامل في Resident Evil 7 و ايضا قبل ذلك حصل على عدة تغيرات في شكلة منذ الجزء الاول و حتى الجزء الخامس الذي بدا فيه بجسم مصارع.

هذه المعلومات قد تضعنا في دوامه جديدة حول مستقبل السلسلة و الاجزاء التي ستصدر فهناك على الرادار Resident Evil 3 التي ستصدر قريبا و ايضا Resident Evil 8 التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير و التسريبات تتحدث عن وجود جزء اخر سيصدر بين الجزء الثالث و الثامن و ربما يكون Code Veronica او شيء مختلف و لكن هذا لم يتم تأكيده حتى الان من قبل شركة كابكوم.

هل ترى ان كريس ريدفيلد بالفعل يحتاج الى تغير شكلة عن الذي ظهر به في Resident Evil 7؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button