لعبة PS Plus الجديدة Tchia تحصل على تقييمات مرتفعة..

تقييمات لعبة المغامرات Tchia بدأت في الظهور بالتزامن مع استعدادات انضمامها الى مكتبة العاب PS Plus اليوم الثلاثاء.

لعبة المغامرات والحركة تمكنت من لفت الانتباه بعد التسويق المشترك مع بلايستيشن حيث تم استعراضها لاول مرة من خلال حدث State of Play ومن ثم تم مشاركة عدة فيديوهات من خلال حسابات بلايستيشن على منصات التواصل الاجتماعي.

اللعبة من تطوير الاستيديو المستقل Awaceb حيث من المقرر اطلاقها لاول مرة ومن اليوم الاول بشكل حصري ضمن مكتبة العاب PS Plus Extra و PS Plus Premium.

حتى لحظة كتابة هذا المقال، حصلت نسخة بلايستيشن 5 على تقييم 79/100 على موقع Metacritic بينما حصلت نسخة الكمبيوتر الشخصي على تقييم 78. فيما يتعلق بنسخة بلايستيشن 4، هناك مراجعة واحدة فقط موجودة حتى اللحظة. حيث ان النظام بحاجة إلى أربع مراجعات إجمالية لظهور نتيجة التقييمات التراكمية، المراجعة الوحيدة التي تم نشرها أعطت اللعبة تقييم 80/100.

وصف لعبة PS Plus الجديدة Tchia

انضم إلى Tchia في مغامرتها الاستوائية في العالم المفتوح وهي تنطلق لإنقاذ والدها من الطاغية القاسي، ميفورا، حاكم الأرخبيل. تسلق، انزلق، اسبح، وأبحر بقاربك حول الجزر الجميلة وأنت تستكشف عالم اللعبة المدعم بالفيزياء. واجه جنود النسيج الذي ابتكرته ميفورا في مواجهات مفتوحة. ​​تحكم في أي حيوان أو اي شيء، ايضاً يمكنك العثور على أصدقاء جدد وتكوين صداقات جديدة.

تتيح لك قدرات Tchia الخاصة التحكم في أي حيوان أو شيء يمكنك العثور عليه في طريقك. مع وجود أكثر من 30 حيوان ومئات العناصر الاخرى التي يمكنك الاختيار من بينها. فمثلاً، يمكنك التحليق كطائر، واستكشاف المحيط كسمكة أو البحث من الكنوز كالكلب! استخدم قدراتك الفريدة في الاستكشاف وحل الألغاز وكشف الأسرار.

لعبة Tchia من المفترض ان تصدر بشكل رسمي اليوم الثلاثاء 21 مارس، على اجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي. ايضا ستكون اللعبة متاحة للمشتركين في خدمة PS Plus Extra و PS Plus Premium بشكل مجاني. بينما ستكون متاحة للشراء بشكل منفصل لغير المشتركين في الخدمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button