الكشف عن إصلاح كبير قادم للعبة The Division 2 وتوسعة للقصة في 2025

بدلًا من الإعلان عن The Division 3!

أعلنت يوبي سوفت في فيديو جديد عن إصلاح كبير قادم للعبة The Division 2 العام المقبل ويحمل اسم Project Resolve. كما أن هناك توسعة للقصة قادمة أيضًا في العام الذي يليه 2025.

الإعلان عن هذه المحتويات للعبة The Division 2 قوبل بالرفض من اللاعبين الذين قالوا أنها تعد بديلة عن الإعلان عن الجزء الثالث. تساءل الكثير من اللاعبين عن سبب دعم اللعبة لعام 2025 إذا كان بالإمكان العمل على جزء جديد.

محتوى Project Resolve القادم للعبة العام المقبل سيعمل على تغيير في جذور أطوار اللعب PvP و PvE بالإضافة إلى إرفاق مجموعة من العتاد والأسلحة الجديدة وتحسين في شكل الشاشة ومعلومات العتاد بحيث ستصبح مفهومة أكثر.

في عام 2025، سيتم إضافة توسعة جديدة للعبة ستكون أضخم من سابقتها Warlords وهذا قد يشير إلى أننا لن نحصل أبدًا على الجزء الثالث أو قد تخطط يوبي سوفت للإعلان عنه ربما في 2026 ولكن ختى هذه اللحظة لا يوجد أي معلومة رسمية حول الجزء الجديد.

يذكر أن التغييرات الكبيرة التي سيضيفها محتوى Project Resolve سيتم إطلاقه على ثلاثة فترات مختلفة ابتداءً من العام المقبل. أولى هذه الفترات ستكون في منتصف الشهر الحالي وبعدها في شهر يناير القادم وآخر المحتويات والتغييرات سيتم إضافتها في منتصف شهر فبراير القادم.

هل تعتقدون أن قرار استمرار دعم اللعبة يعد صائبًا من يوبي سوفت أم من الأفضل لها الإعلان عن الجزء الثالث؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button