شركة EA تتخذ قرار بازالة بعض العاب Battlefield و Mirror’s Edge

اعلنت شركة النشر EA عن خطة للبدء في ازالة عدد من عناوين سلسلة اطلاق النار الشهيرة Battlefield بالاضافة الى لعبة Mirror’s Edge من المتاجر الرقمية.

الشركة الناشرة اعلنت في بيان لها انه ومع اقتراب مرور 15 عام منذ اصدار عناوين مثل Battlefield 1943 و Bad Company 1 و 2 ولعبة Mirror’s Edge، فقد تقرر ازالة هذه العناوين من واجهات المتاجر الرقمية العالمية بشكل كامل.

العاب EA التي سيتم ازالتها

  • Battlefield 1943
  • Bad Company 1
  • Bad Company 2
  • Mirror’s Edge

امر الازالة لا يقتصر على المتاجر الرقمية فحسب، بل ايضا سيتم اغلاق جميع الخدمات الرقمية المتعلقة بهذه الالعاب ابرزها سيرفرات اللعب الجماعي.

ستبدأ عملية الازالة من واجهات المتاجر للالعاب المذكورة يوم 28 ابريل القادم، بينما سيتم اغلاق السيرفرات ابتدأ من يوم 8 ديسمبر من هذا العام.

باستثناء لعبة Battlefield 1943 التي هي في الاساس لعبة جماعية فقط، فستكون باقي الالعاب قابلة للتشغيل واللعب في وضع عدم الاتصال بالانترنت (اوفلاين) من خلال وضع اللعب الفردي (القصة) فقط.

في بيانها اكدت شركة EA انه مع ازالة هذه العناوين من الخدمة، سيتم التركيز بشكل اكبر على سلسلة Battlefield لتوسيع وتحسين التجربة.

أعلنت EA مؤخرًا ان استديو DICE سيعمل كمطور مشارك في تطوير وضع اللعب الفردي في لعبة Battlefield التالية، من خلال تقديم الدعم لاستديو Ridgeline Games، وهو استوديو داخلي جديد يقوده المؤسس المشارك للعبة Halo ماركوس ليتو.

ايضا تم الاعلان في وقت سابق ان استديو DICE يعمل حالياً على تجربة لعب اونلاين مستقبلية جديدة لسلسلة Battlefield لم يكشف عن تفاصيلها بعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button