تسريب موعد اصدار لعبة Spider-Man 2 على بلايستيشن 5

في الوقت الذي ننتظر فيه اي تفاصيل حول لعبة Spider-Man 2 القادمة حصرياً على بلايستيشن 5. ها هي اولى التفاصيل تصلنا بشكل غير رسمي الا انها من مصدر قد يكون موثوق الى حد كبير.

الممثل توني تود، الذي يلعب دور Venum في اللعبة شارك عبر منصة التواصل الاجتماعي تفاصيل موعد اطلاق اللعبة الذي سيكون حسب تصريحاته في سبتمبر من هذا العام.

تود قال:

يبدو مثل سبتمبر! دعاية ضخمة قادمة في أغسطس. ستبدأ الإعلانات التجارية في الظهر في أغسطس، لذلك قيل لي. اصبر… واحبس أنفاسك!

يذكر ان موقع VGC قد اكد انه حصل على معلومات من خلال مصادر خاصة لم يكشف عنها اشارت الى نفس الموعد.

في وقت سابق من هذا العام وبالتحديد مطلع هذا الشهر مارس، اكدت سوني وكذلك استديو Insomniac Games ان لعبة Spider-Man 2 ستصدر خلال هذا العام 2023. الا انه لم يتم الكشف او التلميح للاطار الزمني الذي يمكن ان تصل فيه اللعبة.

في حال صحت هذه المعلومات، فيبدو ان سوني تريد ان تصدر اللعبة في موعد صدور عنوان اكس بوكس الكبير Starfield التي حصلت مؤخراً على موعد اطلاق يوم 6 سبتمبر القادم من هذا العام.

تم وصف لعبة Spider-Man 2 من خلال بيل روزمان المتحدث باسم شركة مارفل، ان اللعبة ستقدم اسلوب لعب ممتع مثل ما قدمه الجزء الاخير وجزء مايلز موراليس ولكن بشكل اكبر واوسع.

يذكر انه تم الكشف عن اللعبة العام الماضي، من خلال عرض اول ظهر فيه كل من بيتر باركر و مايلز موراليس بالاضافة الى الند العنيد فينوم. منذ ذلك الحين لم تشاركنا سوني او استديو Insomniac Games اي تفاصيل حول اللعبة.

ايضا تم التأكيد على ان العنوان يتم تطويره بشكل حصرية لجهاز بلايستيشن 5، على عكس الاجزاء الاخيرة التي صدرت بشكل مشترك بين منصة الجيل الجديد والجيل الماضي.

ربما يكون ظهور هذه المعلومات في هذا الوقت مؤشر قوي على استعداد سوني لعقد حدث جديد من اجل الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Spider-Man 2. هذا يتزامن مع وجود شائعات تتحدث عن نية الشركة عقد حدث Showcase خلال شهر يونيو القادم بالتزامن مع فعاليات معرض E3 نسخة هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button