لعبة The Last of Us Part 1 تحصل على دعم لميزات اضافية على PC..

كشف استديو Naughty Dog عن المزيد من الميزات التي ستكون مدعومة في لعبة The Last of Us Part 1 نسخة PC عندما تصدر في وقت قريب.

احد ابرز الخصائص التي ستكون مدعومة في اللعبة هو الاطارات الغير محددة، بمعنى اخر يمكن ان يبلغ معدل الاطارات مستوى غير محدود حسب قوة العتاد. لكن في حال لم يكن عتاد حاسبك كافي، فيمكنك الاستفادة من خاصية AMD FSR 2 و Nvidia DLSS المدعومتان في اللعبة.

هذه التقنيات الجديدة ستلعب دور كبير في تقديم تجربة لعب بدقة عالية واداء جيد مع تواضع القدرات حاسبك التقينة.

ايضاً، ستقدم لعبة The Last of Us Part 1 نسخة PC تجربة تحدي جديدة من خلال وضع اللعب Permadeath ووضع اللعب Speedrun. الوضع الاول كما هو معروف، سيقدم للاعبين تحدي شديد حيث ان اي حركة غير محسوبة قد تؤدي الى موت الشخصية والعودة الى نقطة الصفر.

اما وضع اللعب Speedrun، فسيقدم، فسيمكن اللاعبين محبي التحديات من انهاء اللعبة في اقل وقت ممكن. يمكن للاعبين كسر الرقم القياسي الذي تم تسجيله من خلال اللاعب AnthonyCaliber الذي انهى اللعبة في اقل من 3 ساعات.

سيتم اصدار Last of Us Part 1 على PC يوم الثلاثاء القادم 28 مارس عبر متجر Steam و Epic Games Store. وتتوافق متطلبات الكمبيوتر الشخصي الموصى بها في الغالب مع نسخ العاب بلايستيشن السابقة التي صدرت على الحاسب مثل Marvel’s Spider-Man و Returnal. لن تكون الدقة البالغة 1080 بكسل مع معدل 60 إطار في الثانية متطلب عالي التكلفة، ولكن إذا كنت تبحث عن تجربة “فائقة” ، فستحتاج إلى وحدة معالجة رسومات عالية الجودة والكثير من الذاكرة العشوائي للتعامل مع اللعبة في أفضل حالاتها.

متطلبات تشغيل The Last of Us Part 1 الدنيا على PC

  • النظام: Windows 10
  • المعالج: AMD Ryzen 5 1500X, Intel Core i7-4770K
  • الذواكر العشوائية: 16 GB RAM
  • البطاقة الرسومية: AMD Radeon 470 (4 GB) و NVIDIA GeForce GTX 970 (4 GB) و NVIDIA GeForce 1050 Ti (4 GB)
  • المساحة التخزينية: 100 جيجابايت

متطلبات التشغيل الموصى بها:

  • النظام: Windows 10
  • المعالج : AMD Ryzen 5 3600X, Intel Core i7-4770K
  • الذواكر العشوائية: 16 GB RAM
  • البطاقة الرسومية: AMD Radeon RX 5800 XT (8 GB) و AMD Radeon RX 6600 XT (8 GB) و NVIDIA GeForce RTX 2070 SUPER (8 GB) و NVIDIA GeForce RTX 3060 (8 GB)
  • المساحة التخزينية: 100 GB available space

من الواضح أن متطلبات التشغيل تتطلب جهاز حاسوب قوي حتى تعمل اللعبة بسلاسة. أخبرنا عزيزي القارئ .. هل جهازك قادر على تشغيل اللعبة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button