لعبة الرعب Alan Wake 2 قادمة هذا العام 2023..

أكد استديو Remedy سابقًا أن لعبة Alan Wake 2 كانت في مرحلة الإنتاج الكامل، وقال الأستديو مرةً أخرى في أكتوبر أن اللعبة في طريقها للإصدار في عام 2023. وها هو الآن يعود الأستديو ليؤكد ذات المعلومة على إطلاق اللعبة هذا العام.

في تقرير مالي ربع سنوي حديث، كرر المطور نفس التصريحات قائلاً إن اللعبة ستكون جاهزة للإطلاق في عام 2023. وتابع الأستديو في بيانه الذي يقول فيه:

إن Alan Wake 2 هي تكملة طال انتظارها للعبة الإثارة النفسية لعام 2010 من نشر Epic Games. اللعبة تتواجد حاليًا في طور الإنتاج الكامل، وستكون جاهزة لإطلاقها المرتقب في عام 2023“.

في وقت سابق من هذا العام، قال المطور إن اللعبة كانت قابلة للعب بالكامل من البداية إلى النهاية خلف الكواليس. حيث ستصدر على PS5 و Xbox Series X|S و PC.

المخرج ورئيس استيديو Remedy المخضرم Sam Lake شاركنا مؤخراً تغريد جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها كم هائل من الأوراق التي تظهر فوق بعضها التي أكد أنها مجرد جزء صغير من النص أو السيناريو الخاص باللعبة. هذا الأمر يؤكد صحة تصريحات المطور بأن هذا العنوان سيكون أكبر مشروع لفريق التطوير.

المزيد حول لعبة Alan Wake 2

  •  اللعبة ستحافظ على القوام الأساسية في اللعبة، مثل تصوير الكاميرا الذي تم التأكيد بأنه سيكون من منظور الشخص الثالث.
  • عودة الممثل الصوتي ماثيو بوريتا مؤدي صوت شخصية Alan Wake بالجزء الجديد.. جنبًا إلى جنب كذلك مع الممثلة الموهوبة “إلكا فيلي”.
  • اللعبة ستكون “نوعًا جديدًا” من الألعاب الذي يدفع اللاعب إلى أبعد حد ممكن من جانب الرعب. هذا يتناسب تماما مع وصفه لقصتها بالوحشية والضخمة.
  • اللعبة ستتحول بشل جذري من الرعب النفسي التي قدمته في الجزء الأول لتصبح لعبة رعب وبقاء.

الجزء الاول كان سوداوي ولكنه كان قائما على عناصر الاكشن مع لمسات رعب نفسية مثيرة، اما الجزء الثاني Alan Wake 2 سيركز على اسلوب الرعب بالكامل وهو نوع لم يعتد عليه استديو Remedy ويعمل عليه مع اي من عناوينه الصادرة سابقا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button