توأم سلسلة Resident Evil لعبة Daymare 1998 قادمة لجهاز البلايستيشن 4..

لعبة الرعب التي باعتقادي الشخصي ستصبح مشهورة Daymare 1998 ستصدر لاجهزة البلايستيشن 4 في القريب العاجل بعد صدورها قبل شهرين على اجهزة الحاسب الشخصي محققة نجاح باهر للغاية تستحقه و بكل جدارة ايضا.

لعبة Daymare 1998 من تطوير فريق Invader Studios الذي يضم اعضاء من مطورين سلسلة Resident Evil لذلك تعتبر اللعبة مقتبسة من هذه السلسلة العريقة و تحمل الفكرة ذاتها ايضا, اللعبة من المنظور الثالث و هي نوع الرعب و الاكشن, تحوي الغاز استراتيجية جميلة اما الاعداء فهم الزومبيز و غيرهم ايضا.

اللعبة تجري احداثها في مدينة توجد فيها مؤسسة طبية تحوي اسلحة بيولوجية كيميائية, يتم اجراء تجارب معينة باستخدام هذه الاسلحة على البشر لينتشر الوباء بسرعة من خلال هروب هذه العينات في ارجاء المدينة بأكملها, ليتم بعد ذلك ارسال فريق مخصص من القوات الامريكية في محاولة لاحتواء هذا الوباء من جذوره و معرفة المسبب.

لعبة Daymare 1998 ستصدر لجهاز البلايستيشن 4 في اليابان اولا في العشرين من شهر فبراير (2) المقبل و بعدها بأيام قليلة ستصدر لباقي دول العالم, هذا و ننوه بأن اللعبة صدرت على الحاسب الشخصي في شهر سبتمبر (9) الماضي و حققت متوسط تقييمات يقدر بالرقم 7.

للتذكير, شاهدوا عرض للعبة اعلاه و اطلعونا عن رأيكم بها ادناه في قسم التعليقات, و هل تلاحظون وجود تشابه بينها و بين سلسلة Resident Evil من حيث الاعداء و فكرة اللعبة ككل..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button