كيف تستطيع لعب النسخة الاختبارية من Counter-Strike 2 بشكل مبكر قبل الآخرين..

بعد العديد من الشائعات والأخبار المتداولة، أعلنت شركة Valve بشكل رسمي عن لعبة إطلاق النار Counter-Strike 2 التي ستصدر في صيف هذا العام.

قد يتساءل محبي ألعاب إطلاق النار حول امكانية لعب النسخة الاختبارية من Counter-Strike 2 بشكل مبكر وقبل موعد صدورها الرسمي، لتكون أحد المختبرين لها، والإجابة ببساطة هي بلا يستطيع أي لاعب تجربة اللعبة الجديدة من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة التي سنتطرق إليها في هذا الموضوع.

كيفية لعب النسخة الاختبارية من Counter-Strike 2

للتوضيح فقط، فإن الناشر والمطور Valve يقوم في الوقت الحالي باختيار اللاعبين المؤهلين لتجربة اللعبة، لكن لا داعي للقلق، لأن الشروط لن تنحصر على اللاعبين المحترفين أو الفرق الرسمية، ولن تكون تعجيزية كذلك، حيث تحتاج الشركة منك فقط أن تكون نشيطاً عبر خوادمها في CS: GO وما الى ذلك، ولكن الشركة أوضحت بشكل مباشر حول هذا الأمر، وكتبت في منشور لها عبر الموقع الرسمي:

يتم اختيار اللاعبين بناءً على عدد من العوامل التي يعتبرها فريق تطوير Counter-Strike 2 هامة بالنسبة لهم، بما في ذلك على سبيل المثال، وقت اللعب الأخير على خوادم Valve الرسمية وعامل الثقة ومكانة حساب Steam.

سيتم إخطار اللاعبين الذين تم اختيارهم من أجل تجربة النسخة الاختبارية من اللعبة عبر حصولهم إشعار في القائمة الرئيسية Counter-Strike: Global Offensive (CS: GO)، وسيتعين عليهم حينها التسجيل بشكل فوري ثم تنزيل النسخة الاختبارية. وتشغيل ” CS:GO” ثم التوجه بعدها الى “الاختبار المحدود”.

في حال لم يتم اختيارك، فلا داعي للقلق أيضاً، حيث ستقوم الشركة بدعوة المزيد من اللاعبين لتجربة النسخة الاختبارية للعبة إطلاق النار، حيث قالت الشركة:

ستتم إضافة المزيد من اللاعبين إلى الاختبار المحدود بمرور الوقت.

استمر في التحقق من قائمة CS: GO الرئيسية لمعرفة ما إذا كنت قد تلقيت دعوة.

لمزيد من المعلومات والأخبار حول النسخة الاختبارية من Counter-Strike 2، وحول كيفية التسجيل فيها، بإمكانكم التوجه الى الصفحة الرسمية المخصصة لذلك من هنا.

على كل حال، نذكر بأن اللعبة ستصدر في صيف هذا العام 2023، ولا يشعنا الانتظار حتى رؤوية المزيد من العروض واللقطات المتعلقة بها، ولكن أخبرونا في قسم التعليقات.. هل ستحاولون لعب نسخة الاختبار المحدود من Counter-Strike 2؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button