لعبة Lords of the Fallen تظهر قوة الجيل الجديد في هذا الاستعراض التقني..

ربما لا يعلم الكثير ان مؤتمر مطوري الالعاب GDC يعقد في هذه الاثناء، ومن بين الحضور كانت شركة Epic التي استعرضت قوة محركها الجديد Unreal Engine 5 من خلال استعراض بعض الالعاب التي تستخدم المحرك من بينها لعبة Lords of the Fallen المخصصة لاجهزة الجيل الجديد.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يظهر مدى قوة محرك ايبك الجديد، ومهارة استديو HEXWORKS في توظيف قدرات هذا المحرك في مشروعهم القادم. حيث سنشاهد دقة التصميم بالجودة العالية في ادق التفاصيل، ابتدأ من الزخارف الدقيقة التي تظهر على حزام الشخصية، وصولاً الى نظام الفيزياء الذي يقدم واقعية غير مسبوقة في نظام الحركة الاساسي والثانوي للشخصيات.

الفيديو يسلط الضوء كذلك على تقنية الاضائة الدقيقة التي تستخدم الانعكاسات والظلال وايضا تتبع الاشعاع بشكل لا يمكن تخيله لمحاكات الواقعية المطلقة.

ما هي لعبة Lords of the Fallen؟

لعبة Lords of the Fallen يتم تطويرها بشكل اساسي لاجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC ومن خلال الفيديو بالاعلى، يظهر اللاعب كواحد من مقاتلي Dark Crusaders الاساطير، الذي سيقوم بمهمة للإطاحة بشيطان يدعى Adyr. يعرض المقطع الفني كذلك رحلة إلى Skyrest Bridge، أحد المواقع التي ستزورها في بداية للعبة.

تقع احداث Lords of the Fallen بعد أكثر من ألف عام من أحداث اللعبة الأصلية التي صدرت عام 2014 وعالمها أكبر بخمس مرات، حسبما جاء في تصريحات استديو CI Games عندما تم الإعلان عن العنوان في أغسطس الماضي.

سيكون لدى اللاعب القدرة على السفر بين عالمين: اكسيوم، وهو عالم الأحياء و أمبرال، وهو عالم الموتى. حيث سيتمكن اللاعب من التنقل بين العالمين بشكل سهل وسلس.

ايضا احد ما يميز هذه اللعبة هو انها ستدعم اللعب التعاوني للاعبين يمكنهما خوض المغامرة بشكل مشترك عندما تصدر على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي في وقت ما خلال هذا العام 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button