ايبك تكشف عن Unreal Editor للعبة Fortnite، اصنع لعبتك داخل عالم فورتنايت

في خطوة مفاجئة منها، ولتنمية الابداع لدى صانعي المحتوى والناشرين، اطلقت شركة ايبك محرر Unreal Editor للعبة Fortnite. تطبيق جديد يمكن من خلاله صنع وبناء العاب جديدة داخل عالم لعبة الباتل رويال الشهيرة.

خلال مؤتمر Unreal في GDC الليلة الماضية، أعلنت شركة Epic عن إطلاق الإصدار التجريبي من Unreal Editor for Fortnite (UEFN) جنبًا إلى جنب مع تطبيق Creator Economy 2.0 الاقتصادي الجديد.

يمكن لفريق من البدعين باستخدام UEFN وبعض الادوات الابداعية الاخرى المتاحة ضمن Creative toolset في لعبة فورتنايت وبالتعاون من خلال اجهزة الحاسب الشخصي او حتى الاجهزة المنزلية من اجل صنع جزر وعوالم واختبارها في الوقت الفعلي داخل اللعبة.

ايضا قامت الشركة باصدار 3 نماذج جاهزة تم تطويرها من خلال هذه الادوات لاظهار مدى الامكانيات التي يمكن ان يصل اليها المبدعين من خلال ادوات Unreal Editor for Fortnite (UEFN) الجديد.

نماذج Unreal Editor for Fortnite جاهزة

  • UEFN. Deserted: Domination
  • Forest Guardian
  • The Space Inside

يمكنك الاطلاع على هذه النماذج من خلال الاستعراض الجديد الرائع الذي تمت مشاركته الليلة الماضية في الفيديو بالاسفل.

بينما تتمحور فكرة تطبيق Creator Economy 2.0 الذي تم إطلاقه مؤخراً في اللعبة حول تلقي دفعات مالية للناشرين المؤهلين في الجزر، استنادًا إلى مقاييس تشمل الشعبية ومدى احتفاظ اللاعبين بها.

قالت Epic إنها ستضع حوالي 40٪ من صافي الإيرادات من متجر العناصر في Fortnite والمشتريات بالأموال الحقيقية في مجموعة المشاركة وستقدمها كدفعات شهرية. وقد جاء في البيان التالي:

ابتداء من 1 مارس 2023، بدأت شركة ايبك في الاحتفاظ بـ 40٪ من تلك الإيرادات لتوزيعها استنادًا إلى المشاركة التي أنشأها العمل الإبداعي لناشري الجزيرة المؤهلين. بهذه الطريقة، ستكافئ Epic المبدعين على عملهم الإبداعي في Fortnite.

ايضا بالتزامن مع ذلك، قامت شركة ايبك بازالة Support-A-Creator السابق من اللعبة، وحسب البيان فقد تم ذلك من اجل جعل اللاعبين يركزون على المتعة من خلال التجربة. ويمكن للاعبين ان يدعموا “المبدعين” المفضلين لديهم من خلال تجربة اللعب في الجزء التي قاموا بصنعها.

يذكر ان جودة المحتوى الجديد الذي تم تصنيعه من خلال Unreal Editor for Fortnite يظهر مدى واقعية التصاميم ونظام اللعب الاحترافي. يمكنك ملاحظة ذلك من خلال الفيديو الجديد بالاعلى بينما ننتظر ان نرى ابداعاتك في صنع جزيرتك الخاصة داخل اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button