معرض TGS 2019: شاهد العرض التشويقي الجديد للعبة System Shock 3..

اليوم قام استديو OtherSide Entertainment بالكشف عن عرض أسلوب لعب جديد للعبته القادمة والمنتظرة System Shock 3 الذي يظهر لنا لعبة الخيال العلمي المرعبة بشكلٍ رائع. للأسف لحد الآن لا يوجد أيّ معلومات حول موعد إطلاقها او إن كانت ستصدر على منصة أُخرى غير الحاسب الشخصي، لكن بالعرض الجديد حصلنا على نظرة جديدة لشخصية SHODAN التي ستكون عدوتنا الأساسية، وشكلها الجديد مرعب أكثر من السابق.

عدا عرض أسلوب اللعب الجديد الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، لم يتم الكشف عن أيّ شيء آخر من فريق التطوير ولا نعلم أيّ معلومات عنها سوى أنّ اللعبة ما زالت في بداية مرحلة الألفا من التطوير، أيّ ما زال هنالك طريق طويل أمامها لكيّ تصبح جاهزة وبين أيادي اللاعبين.

إن لم تسمع بسلسلة System Shock سابقاً فأنا لا ألومك حقاً لأنّالجزء الأول منها صدر بعام 1994 وكانت من إنتاج وارين سبيكتور الذي قدم ألعاب رائعة بذاك الوقت. اللعبة الأولى لم تحقق نجاحات كبيرة لكن الجزء الثاني منها حصل على أكثر من عشر جوائز لعبة العام عندما صدر في 1999. اللعبة تعتبر من أيقونات ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وكانت مصدر إلهام الكثير من الألعاب مثل BioShock و Prey و Dues Ex.

هل أنتم متحمسين للعودة للسفينة الفضائية المرعبة وقتال المخلوقات الغريبة مع System Shock 3 ؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock