الاب الروحي للعبة GTA يشاركنا اخيراً تفاصيل مشروعة الجديد Everywhere ومفاجأة اخرى

كشف الاب الروحي لسلسلة GTA ليزلي بنزيس اليوم عن اولى التفاصيل الشيقة حول مشروعه التالي Everywhere بالاضافة الى الكشف عن مشروع اخر سري من الدرجة الاولى AAA.

لعبة Everywhere التي تم الكشف عنها منذ مدة طويلة والتي يشرف على تطويرها ليزلي ضمن استديو Rocket Boy الذي اسسه برفقة عدد من المطورين منذ عامين تقريباً. يتم تطويرها لاجهزة الحاسب الشخصي في البداية على ان تصدر على المنصات المنزلية فيما بعد.

اللعبة وصفت بأنها تقع في عالم واسع مع الكثير من الاحتمالات اللانهائية، بينما يمكنك اختيار شخصيتك التي ترغب بها وتشق طريقك.

بجانب هذا العنوان الذي يبدو انه سيقدم تجربة مثيرة، كشف استديو Rocket Boy اليوم انهم يعملون ايضا على مشروع لعبة جديدة تحت اسم MindsEye.

تم مشاركة فيديو عرض اول للعبة الجديدة والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، حيث يبدو اسلوبها في عالم مفتوح مشابه الى حد كبير لعبة Grand Theft Auto 5.

وصف استديو Rocket Boy لعبة MindsEye بأنها لعبة اكشن ومغامرات عالية الجودة AAA تقدم قصة تدور أحداثها في عالم من الشركات المستقبلية ونظريات المؤامرة والتقنيات الجديدة المشؤومة.

لعبة MindsEye ستكون متاحة حصريًا في Everywhere، بدلاً من طرحه كمنتج مستقل. على الرغم من ذلك، اكد المطور ان MindsEye و Everywhere هما منتجان منفصلان من الدرجة الاولى AAA.

في حين انه تم التأكيد ان لعبة Everywhere ستكون متاح خلال هذا العام 2023، الا انه لم يتم التأكيد ان لعبة MindsEye ستكون ضمن اللعبة او سيتم اصدارها في وقت لاحق.

من خلال انطباعات بعض المواقع التي تمكنت من الاطلاع على لعبة Everywhere  حيث تم وصفها انها تتكون من مركز اجتماعي اساسي يطلق عليه اسم Utropia. إلى جانب عدد من المناطق والاحياء الموجودة حوله. داخل Utropia، يمكن للاعبين الوصول إلى مناطق مختلفة، كل منها يوفر خيارات لعب منوعة.

في منطقة القتال Combat District يمكن للاعبين المشاركة في مراحل بالمنظور الثالث، بينما تتيح منطقة السباق Racing District لهم المشاركة في سباقات ضد لاعبين اخرين.

باستخدام ادوات البناء المتاحة في اللعبة، والتي يطلق عليها اسم ARC-adia، يمكن للاعبين إنشاء تجارب القتال والسباق الخاصة بهم ومشاركتها عبر الإنترنت.

ويمكنهم أيضًا أخذ بعض المكونات الفردية التي تمتد من مكونات صغيرة إلى المراحل بأكملها وحفظها على أنها عينات “stamps”، والتي يمكن تحميلها بعد ذلك إلى متجر stamps للاعبين حيث يمكن للاعبين اخرين استخدامها في العابهم الخاصة.

في عام 2017، غادرَ بينزيس استديو روكستار نورث وأسس الاستيدو الخاص به ليعمل على لعبة ضخمة (AAA) طموحة ستحتوي على كل ما نحبه في GTA مع أشياء إضافية من الفريق. أحد اللاعبين عثرَ على وثيقة من القسم القانوني الخاصة باستديو Build A Rocket Boy المُطور للعبة Everywhere. وفقاً للوثقية، من المخطط أن تصدر اللعبة في الربع الرابع من عام 2021. يجدر بالإشارة إلى أنّ فريق التطوير نصّ على أنّ هذا التاريخ قد يتغير نظراً لضخامة اللعبة والتقنيات المُعقّدة الموجودة بها.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Everywhere في المستقبل القريب، وحتى ذلك الحين شاركونا انطباعاتكم الاولية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button