تسريبات جديدة حول Call of Duty Warzone 2، اقتباسات من طور Blackout..!

يمكنك الحصول على العتاد فقط من خلال السيطرة على "المعاقل"

تم تسريب تفاصيل جديدة حول لعبة الباتل رويال Call of Duty: Warzone 2 التي ظهرت على الانترنت مؤخراً، والتي تكشف خطط لتقريب المعركة الملكية من سابقتها Black ops 4: Blackout.

شارك اليوتيوبر NeroCinema التفاصيل عبر مقطع فيديو نُشر يوم الثلاثاء، والتي حصل عليها حسب ادعائه بالتعاون مع توم هندرسون المطلع المعروف، وقد اشار ايضا موقع VGC الى تطابقها مع مصادره الخاصة.

اعلان

حسب ما جاء في الفيديو، فإن أكبر تجديد ستحصل عليه Warzone 2 سيكون مرتبط بكيفية تعامل اللاعب مع العتاد، وكيف يمكن للاعبين شراء الحزم التي تزودهم بكل عتادهم وبنادقهم القوية.

يُزعم المصدر ايضا أن Warzone 2 ستجعل من الصعب الحصول على عتاده، وذلك من خلال وضعها داخل نقاط محددة جديدة تسمى “المعاقل” او “Strongholds”.

يدعي المصدر أنه سيكون هناك عدد من هذه المعاقل “Strongholds”. حيث سيتسلل اللاعب إلى مبنى وسيقوم بأشياء مختلفة حسب نوع المعقل. ففي بعض الأحيان يتعين عليك ابطال تفجير قنبلة، او قتل جنود يتحكم بهم الذكاء الصناعي AI، وبعد ذلك سيتمكن من الوصول إلى العتاد.

كذلك وحسب المصدر، ستحصل Warzone 2 على بعض الميزات من أول لعبة باتل رويال وهي Call of Duty: Blackout. مثل نظام الحصول على الدرع الذي سيتطلب منك الحصول على حقيبة خاصة “Satchel” لتتمكن من استخدامه، بدلاً من أن يأتي بشكل افتراضي كما هو الحال الان. وكذلك نظام Inventory جديد حيث سيمكن اللاعب من وضع الكثير من الأسلحة والمعدات في حقيبته.

يتوقع ان يتم إطلاق Call of Duty: Warzone 2 الجديدة جنبًا إلى جنب مع لعبة Modern Warfare 2 وستتضمن خريطة جديدة مليئة بالمواقع المقتبسة من السلسلة. وفقًا لـ NeroCinema، وستكون احد اهم مناطق الخريطة مبنية على بنية خريطة Highrise من طور الاونلاين الشهيرة.

أخيرًا، يدعي الفيديو أن Warzone 2 ستقدم المنطقة التدريبية Firing Range، بحيث يمكن للاعبين اختبار الضرر والارتداد لأسلحتهم المخصصة بشكل جيد قبل الدخول الى المعركة.

يذكر ان اكتيفيجن تستعد خلال الايام القادمة للكشف عن لعبتها الجديدة في السلسلة Modern Warfare 2 والتي يعتقد ان احداثها ستدور حول مكافحة المخدرات ضد العصابات الكولومبية. اللعبة من المفترض ان تصدر خلال موسم عطلات هذا العام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار