رسميًا: TMNT: The Last Ronin .. عنوان جديد لسلاحف النينجا قيد التطوير

العنوان ضخم ومستوحى من God of War

بفضل إطلاق مجموعة Shredder’s Revenge and The Cowabunga Collection، كان عام 2022 عامًا حماسيًا لمحبي TMNT وبه مقدمات لتواجد لعبة ضخمة في الطريق ومع وجود فيلم Mutant Mayhem فيبدو أن عام 2023 سيكون عامًا مميزًا للعنوان عمومًا. والآن أكد الناشر Nickelodeon أن لعبة ضخمة في السلسلة قيد التطوير الآن.

إن The Last Ronin إحدى أشهر روايات Teenage Mutant Ninja Turtles المصورة خلال العقد الماضي، سيتم وضعها في أول لعبة على الإطلاق، وعلى ما يبدو فهي مستوحاة من God of War.

إن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles التالية سوف تتخذ نهجًا مختلفًا تمامًا عن Shredder’s Revenge ، حيث ستكون مقتبسة من روايات The Last Ronin، وهي سلسلة روايات مصورة وتعتبر هي الأكثر ظلامًا بين جميع روايات سلاحف النينجا وهي رواية تسرد قصة واحد فقط من السلاحف على قيد الحياة .

وفقًا لـ Doug Rosen نائب رئيس الألعاب ووسائل الإعلام في شركة Paramount Global، ستكون لعبة TMNT: The Last Ronin لعبة آر بي جي من منظور الشخص الثالث وهي مستوحاة من God of War و God of War Ragnarok. أكد Rosen أن اللاعبين سيلعبون بشكل أساسي كـ “Last Ronin”، ولكن قد تكون هناك بعض الفرص للعب بشخصيات أخرى عند تذكر أحد السلاحف في مشهد ما.

يبدو أننا سننتظر بعض الوقت لمشاهدة لعبة The Last Ronin. لم يؤكد Rosen أي استوديو يعمل حاليًا على اللعبة، لكنه ذكر أنها في التطوير منذ سنوات وبينما لا نعرف من الذي يعمل على اللعبة، ورد أن Rosen بدا واثقًا من أنها لعبة جيدة.

من المثير للاهتمام في العام الماضي، زعم تقرير من مجلة Toy World أن Nickelodeon كانت تعمل على لعبة جديدة من سلسلة TMNT، يبدو أنها مشروع مختلف عما تم الإعلان عنه اليوم ولكن يبدو أن هناك الكثير من عشاق السلسلة يتوقون لرؤية أي شيء عن اللعبة. نحن مثلهم في الحقيقة .. في الانتظار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button