يجب عليك انهاء Horizon Forbidden West من اجل لعبة محتوى Burning Shores

الشهر القادم سنكون على موعد مع محتوى لعبة Horizon Forbidden West الجديد Burning Shores. في هذه الاثناء بدأت سوني بالترويج للمحتوى ومشاركة المزيد من التفاصيل حولة.

سيتم اصدار المحتوى القصصي الجديد Burning Shores في شهر ابريل القادم، واليوم شاركنا المطورين في استديو Guerrilla Games فيديو جديد بعنوان “كيف تكون مستعد”. الفيديو لم يكشف عن اي مشاهد جديدة من المحتوى القادم لكن هناك احد الشروط التي قد تكون مزعجة لبعض اللاعبين.

تدور احداث محتوى Burning Shores بعد نهاية Horizon Forbidden West وبالتحديد بعد مهمة Singularity التي تنتهي بها اللعبة. حيث تتلقى “الوي” مكالمة من “سايلنس” من اجل الاستعداد لمهمة جديدة الا ان هذه المهمة لم تتم في اللعبة الاصلية.

سيتوجب عليك انهاء اللعبة الاصلية قبل ان تبدأ في محتوى Burning Shores حيث ان احداث قصة المحتوى مرتبطة بشكل مباشر باحداث المهمة النهائية في اللعبة.

في كل الاحوال، المحتوى سيتم اطلاقه يوم 19 ابريل القادم، وسيكون متوفر فقط لنسخة بلايستيشن 5 ولن يتوفر لنسخة بلايستيشن 4 من اللعبة للاسف. يمكن عمل طلب مسبق له الان من خلال متجر بلايستيشن بسعر 20 دولار تقريباً.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button