تسريبات: جزء جديد للعبة التجسس Splinter Cell سيتم الكشف عنه في E3 2018..

مازلنا ننتظر ان تفاجأنا يوبي سوفت بالاعلان عن جزء جديد للعبة التجسس Splinter Cell و لكن حتى الان لم نرى هذا الاعلان رغم المطالبات الكثيرة من جمهور اللعبة منذ سنوات و لكن قد يكون هناك امل جديد يزرعه في قلوبنا هذا التسريب الذي حدث عبر موقع امازون اليوم.

موقع امازون الكندي اظهر اللعبة على احد صفحاته و لكن بدون اي صور او تفاصيل سوى احد الاكواد الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل “E3TomClancy’sSplinterCell2018_PC”, هذا الكود قد يكون تلميح بان اللعبة سيتم الكشف عنها في E3 2018 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو من هذا العام.

قد تكون التسريبات صحيحة او خاطئة و لكن ان يأتي هذا التسريب عبر موقع امازون فقد يجعل الامر يأخذ منحى من الجدية خصوصا ان يوبي سوفت قالت انها تريد احياء السلسلة و لكن الانشغال في العاب اخرى مثل Assassin’s Creed و The Division قد يكون قد اشغل الشركة بعض الوقت عنها و الان تم الاعلان عن The Division 2 قبل ايام بعد ان تسرب خبر وجودها تحت التطوير فهل سنرى اعلان رسمي مشابه للعبة Splinter Cell الجديدة قريبا.

انتظرونا للمزيد من التفاصيل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button