شركة THQ ستكشف عن عنوانين جديدين خلال فعاليات معرض E3 الشهر القادم

مع اقتراب موعد معرض E3 الحدث السنوي الاضخم في صناعة العاب الفيديو الذي ستنطلق فعالياته الشهر القادم بدأت الشركات ترسل دعواتها الى المواقع و الشركات الاعلامية من ضمنها شركة THQ التي على ما يبدو سيكون لها تواجد قوي خصوصا مع هذا التسريب الذي تم من خلال احد الاعلامين الذي حصل على دعوة خاصة.

حسب ما جاء في الدعوة فسوف تقوم الشركة بالكشف عن عنوانين جديدين خلال الحدث و حسب الوصف فالعنوان الاول سيكون ريميك لاحد سلاسل العاب الشركة الشهيرة دون التلميح الى اسم السلسلة و لكن هذا العنوان يعد عودة لواحدة من اكثر العناوين المحبوبة لدى الجمهور.

اما العنوان الثاني و حسب الوصف ايضا الذي تشاهدونه في الصور بالاسفل فسوف يكون جزء جديد بتصور مختلف  لواحدة من سلاسل العاب شركة THQ المعروفة.

THQ Nordic Floor

حسب الوصف فسوف يتم توفير ديمو لكل من العنوانين و لكن لن يتمكن المدعون من تجربة هذا الديمو الذي سيتم استعراضه خلف الابواب المغلقة و لن يسمح بالتقاط الصور و سيتم فيما بعد نشر صور و مشاهد مقصوصة و ممنتجة من الديمو لنشرها للعامة عبر الوسائل الاعلامية.

لا يمكن التخمين حول طبيعة هذه العناوين كون شركة THQ تمتلك العشرات من العناوين الكبيرة و التي نتمنى عودة بعضها مثل لعبة TimeSplitters التي قد تكون العنوان الذي سيحصل على عودة بتصور جديد و مختلف عن اجزاء السلسلة السابقة خصوصا انها قد اعلنت في اغسطس من العام الماضي انها تمكنت من الاستحواذ على حقوق تطوير و نشر اللعبة التي تعد واحدة العناوين الكلاسيكية التي عشقناها في عهد البلايستيشن 2 و على ما يبدو ان شركة THQ Nordic تريد اعادة احياء هذه السلسلة من جديد و نتتوق شوقا لنرى كيف سيتم ذلك و هل سنرى اعادة اطلاق للاجزاء السابقة او ربما اعادة اطلاق للسلسلة Reboot من جديد و بشكل مختلف.

فعاليات معرض E3 2019 ستنطلق يوم 11 يونيو القادم اي بعد 25 يوم من لحظة كتابة هذا الخبر و بالطبع و كما عودناكم سنكون معكم في تغطية كاملة لجميع فعاليات المعرض و المؤتمرات الخاصة بالشركات لذلك كونوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock