لعبة Dead Space ستبدو رائعة لو صدرت على جهاز PS1 الكلاسيكي.. ديميك آخر مذهل

لم تمضي العديد من الأسابيع على صدور واحدة من أفضل ألعاب الرعب الدموية Dead Space Remake التي عمل على تطويرها استديو Motive Studios وحازت على إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء.

وبما أن مجتمع اللاعبين يطالب الناشر EA ببدء العمل على ريميك جديد من السلسلة. سيكون علينا رؤية نسخة معاكسة تماماً، وهي عبارة عن ديميك “Demake” للجزء الأول من اللعبة. حيث سنشاهد معاً كيف كانت ستبدو اللعبة لو صدرت على جهاز PS1 الكلاسيكي.

لن نطيل عليكم أكثر.. سنترككم هذه المرة أيضاً مع فيديو قصير شاركنا اياه مستخدم تويتر Fraser Brumley يوضح كيف سيقاتل “Isaac Clarke” الأعداء المرعبين داخل سفينة ايشيمورا المليئة بالوحوش والمخلوقات المميتة.

الجميل في الأمر هذه المرة أن نسخة الـ Demake هذه المرة ليست مجرد عرض تخيلي.. بل ستكون لعبة صغيرة مستقبلة تحت التطوير، وسيتم نشرها عبر متجر الألعاب المستقلة Itch.IO. هناك أيضاً نسخة تجريبية متوفرة عبر المتجر، حيث يسعى لجب المزيد من الدعم عبر التبرعات التي سيجمعها من المعجبين.

وبالعودة الى موضوع الريميك، فقد ظهرت تقارير تفيد بأن الاستديو المطور للريميك يستعد للمشروع المقبل. رغم أن كل من EA و Motive لم يؤكدا رسميًا بعد على أنهما سيعملان على ريميك للجزء الثاني Dead Space 2 Remake. لكن يبدو أن EA تحاول فهم ما يريده الجمهور قبل التفكير في مشروعها المقبل.

أرسلت EA استطلاعاً للرأي الى عدد كبير من اللاعبين، تسألهم من خلاله عما إذا كانو مهتمين بالحصول على ريميك جديد للجزأين المقبلين للعبة الرعب. سواء Dead Space 2 Remake أو Dead Space 3 Remake. والتي تبين موافقة معظم المعجبين على استمرار تطوير السلسلة على شكل ريميك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button