استطلاع من شركة EA يسأل اللاعبين اذا كانوا يرغبون بالمزيد من ريميك Dead Space

نجح الناشر EA إرضاء الجماهير والنقاد على حدٍ سواء، حيث شهدنا عودة أحد أفضل عناوين الرعب على شكل ريميك، وهي لعبة Dead Space التي عمل على تطويرها استديو Motive Studios.

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت تقارير تفيد بأن الاستديو المطور للريميك يستعد للمشروع المقبل. رغم أن كل من EA و Motive لم يؤكدا رسميًا بعد على أنهما سيعملان على ريميك جديد للجزء الثاني Dead Space 2 Remake، ولكن يبدو أن EA تحاول فهم ما يرديه الجمهور قبل التفكير بالمشورع المقبل.

أرسل الناشر العملاق EA استطلاعات للرأي الى عدد معتبر من اللاعبين، تسأل من خلاله عما إذا كان المعجبون مهتمين بالعمل على ريميك جديد للجزأين المقبلين للبعة الرعب، سواء Dead Space 2 Remake أو Dead Space 3 Remake. جاء ذلك وفقاً لتغريدة من قبل Dillon Rogers.

الاستطلاع سأل بشكل بشكل عن مدى رغبة اللاعبين في إعادة صنع لعبة مشابهة للعبة Dead Space 2 التي صدرت خلال عام 2011، ويسأل كذلك عن مدى اهتمامهم في العمل على جزء مماثل للعبة Dead Space 3. تراوحت اختيارات الاستطلاع ما بين “غير مهتم على الإطلاق” و “مهتم للغاية

استناداً للتعليقات التي ظهرت في التغريدة، يبدوا أن السواد الأعظم من المعلقين أكدوا رغبتهم في استكمال مشاريع الريميك والمطالبة بالعمل على جزء ثاني وثالث من اللعبة، وصل الأمر الى أن بعضهم يطالب بما هو أكثر من مجرد ريميك وعملية إصلاح شاملة تتعلق بعناصر أخرى مثل القصة وخاصةً فيما يتعلق بالجزء الثالث الذي شهدت سلسلة Dead Sapce من خلاله انخفاض في شعبية اللعبة آنذاك وأدى الى إلغاء المشاريع المستقبلية والعمل على جزء رابع وإغلاق الاستديو.

هل أنتم متابعينا ترغبون في الحصول على ريميك للجزء الثاني والثالث أيضاً؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button