لعبة كرة القدم UFL تحصل على استعراض جديد لطريقة اللعب.. شاهد شوط كامل

منافسة فيفا و eFootball

تفاجئنا أول مرة حين الإعلان عن لعبة كرة القدم الطموحة الجديدة، والتي تحمل اسم United Football League وتعرف رسمياً كذلك بـ UFL التي يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine.

اللعبة من تطوير استديو التطوير Strikerz Inc، التي يعمل على تطويرها فقط 200 شخص حول العالم. تم الإعلان أول مرة عن اللعبة خلال حدث Gamescom في نسخته الأخيرة، شهدنا من خلالها أول لعبة كرة قدم جريئة تنافس سلسلة FIFA أو eFootball – PES 2022.

بعد انتظار دام أشهر طويلة، أصدر مطور اللعبة قبل قليل عرض جديد لنسخة الألفا “Alpha” من اللعبة، نشاهد من خلاله شوط كامل للعبة UFL يسلط الضوء على طريقة اللعب التي تهمنا جميعاً، والرسومات والذكاء الاصطناعي وغيرها الكثير من التفاصيل التي لو تحدثنا بصراحة نستطيع أن أنقول لم تكن سيئة على الإطلاق.

يبدو أن فريق التطوير قطع شوطاً طويلاً في الوصول الى هذه المرحلة من اللعبة، حيث بدا التحسن واضحاً في أسلوب اللعب واستقبال الكرة والتسديد، بالإضافة الى رسومات اللعبة والاضاءة التي أصبحت أفضل مع تفاعل الجماهير.

يذكر أن اللعبة ستقدم تجربة واقعية من حيث اشكال اللاعبين ونظام الحركة، حيث تم تصميمها بالتعاون مع بعض نجوم كرة القدم من ضمنهم كريستيانو رونالدو نجم مانشتر يونايتد، ونجم ليفربول فيرمينو والبلجيكي لوكاكو وكذلك نجم مانشتر سيتي كيفين دي بروين.

ستقدم لعبة UFL الجديدة إمكانية إنشاء فرق كرة قدم خاصة بالاعتماد على أكثر من 5000 لاعب كرة قدم سيتم ترخيصهم من قبل اتحاد كرة القدم الدولي FIFA مع استخدام حقوق اللاعبين، وسيتم تقديم التحديثات المستمرة لها، وذلك عن طريق التعاون مع شركة InStat، وهي التي تهتم بتحليل وجمع البيانات الخاصة بجميع المباريات من أجل تقديم نتائج أداء اللاعبين بدقة بناءً على دراستها على أرض الواقع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button