لعبة كرة القدم UFL تحصل على استعراض جديد لطريقة اللعب.. شاهد شوط كامل

منافسة فيفا و eFootball

تفاجئنا أول مرة حين الإعلان عن لعبة كرة القدم الطموحة الجديدة، والتي تحمل اسم United Football League وتعرف رسمياً كذلك بـ UFL التي يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine.

اللعبة من تطوير استديو التطوير Strikerz Inc، التي يعمل على تطويرها فقط 200 شخص حول العالم. تم الإعلان أول مرة عن اللعبة خلال حدث Gamescom في نسخته الأخيرة، شهدنا من خلالها أول لعبة كرة قدم جريئة تنافس سلسلة FIFA أو eFootball – PES 2022.

بعد انتظار دام أشهر طويلة، أصدر مطور اللعبة قبل قليل عرض جديد لنسخة الألفا “Alpha” من اللعبة، نشاهد من خلاله شوط كامل للعبة UFL يسلط الضوء على طريقة اللعب التي تهمنا جميعاً، والرسومات والذكاء الاصطناعي وغيرها الكثير من التفاصيل التي لو تحدثنا بصراحة نستطيع أن أنقول لم تكن سيئة على الإطلاق.

يبدو أن فريق التطوير قطع شوطاً طويلاً في الوصول الى هذه المرحلة من اللعبة، حيث بدا التحسن واضحاً في أسلوب اللعب واستقبال الكرة والتسديد، بالإضافة الى رسومات اللعبة والاضاءة التي أصبحت أفضل مع تفاعل الجماهير.

يذكر أن اللعبة ستقدم تجربة واقعية من حيث اشكال اللاعبين ونظام الحركة، حيث تم تصميمها بالتعاون مع بعض نجوم كرة القدم من ضمنهم كريستيانو رونالدو نجم مانشتر يونايتد، ونجم ليفربول فيرمينو والبلجيكي لوكاكو وكذلك نجم مانشتر سيتي كيفين دي بروين.

ستقدم لعبة UFL الجديدة إمكانية إنشاء فرق كرة قدم خاصة بالاعتماد على أكثر من 5000 لاعب كرة قدم سيتم ترخيصهم من قبل اتحاد كرة القدم الدولي FIFA مع استخدام حقوق اللاعبين، وسيتم تقديم التحديثات المستمرة لها، وذلك عن طريق التعاون مع شركة InStat، وهي التي تهتم بتحليل وجمع البيانات الخاصة بجميع المباريات من أجل تقديم نتائج أداء اللاعبين بدقة بناءً على دراستها على أرض الواقع.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button