قريبا في Red Dead Redemption 2: خفاش عملاق يقذف النيران, شاهد الفيديو..

وصول نسخة الحاسب الشخصي للعبة Red Dead Redemption 2 فتح مجال كبير امام صانعي المودات من اجل التلاعب باللعبة واضافة الكثير من الاشياء التي لا يتوقع اللاعبين وجودها ابدا كان اخرها مود الحيوانات العملاقة الذي يحول كل حيوانات اللعبة الى مخلوقات عملاقة يمكنها سحق اي شيء امامها.

اليوم مطور مود الحيوانات العملاقة JulioNiB يكشف لنا عن المود الجديد الذي يعمل عليه في الوقت الراهن, انه مود The Pig Rider والذي يستخدم فيه خفاش عملاق يمكن لارثر مورجان ان يمتطيه بدل حصانه ولكن الامر لن يتوقف عند ذلك فمع قدرة ارثر الان للتحليق في اجواء اللعبة ورصد المدن والاعداء من بعد سيتمكن من خلال هذا الخفاش العملاق من اطلاق قذائف اللهب على اي شيء امامه ويحدث انفجارات كبيرة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

المود الجديد مازال في الوقت الراهن تحت التطوير ولكن مطوره اكد انه سيصدر منه نسخة اولية ستتوفر فقط عبر منصة الدعم باتريون على ان يتم في وقت لاحق اطلاق النسخة النهائية للعامة ولكن دون تحديد تاريخ معين لذلك.

بعد ان راينا حيوانات عملاقة تغزوا عالم Red Dead Redemption 2 والان خفاش ضخم يقذف اللهب, ما الذي ينتظرنا في عالم هذه اللعبة الضخم من مفاجأت سيقدمها لنا هؤلاء المطورين بأفكارهم المجنونة.

اقرأ ايضا:  شاهد كيف يبدو عالم لعبة Red Dead Redemption 2 بتقنية تتبع الضوء, تحبس الانفاس
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock