منقبي البيانات في Resident Evil 4 Remake يعثرون على ملفات تشير لطور قصة جديد

طور Separate Ways يسمح بالتحكم بشخصية Ada

يبدو أن كابكوم خططت للمزيد من المحتويات الاضافية مع لعبة Resident Evil 4 Remake، حيث تم اكتشاف وجود طور يدعى Separate Ways في ملفات اللعبة، هذا الأمر بالتأكيد يعطينا فكرة أكثر وضوحاً عن ماهية المحتوى القادم للعبة.

كابكوم لمحت في أخبار سابقة عن إمكانية إصدار محتويات إضافية لقصة لعبة Resident Evil 4 Remake. حتى هذه اللحظة لم نحصل على اسم المحتوى رسمي أو موعد إطلاق. لكن يبدو أن أحد منقبي البيانات قد وجد شيئًا مثيرًا حقًا.

هناك بعض الأشياء البارزة المفقودة من التجربة الحالية. أحدهما هو وضع المرتزقة، والذي نعلم أنه سيأتي في أبريل عبر تحديث مجاني، والآخر هو وضع الطرق المنفصلة الذي يتيح لك اللعب بشخصية Ada Wong.

الأمر الأكثر إثارة في هذا الملفات المسربة من لعبة Resident Evil 4 Remake، أن شخصية ليون كينيدي قام بإلقاء نكتة حولها في اللعبة، مشيرًا إلى أنه يحتاج إليها للذهاب “بطريقتهما المنفصلة” في مرحلة ما.

أحد اللاعبين عبر تويتر ويدعى Gosetsu وهو عامل بيانات من Resident Evil wiki.. شاركنا دليلاً دامغاً على أن شيئًا ما يتعلق بمحتوى Separate Ways يتم العمل عليه حاليًا في ريميك Resident Evil 4.

شارك ResiEvilCentral صورة من ملفات إصدار الحاسب الشخصي للعبة، والتي تحتوي على مجلد بعنوان “أمر آخر”، وهو الاسم الياباني للطور. إلى جانب هذه المجلدات هناك مجلدات تحمل اسم “Chainsaw” من المفترض أنه نفس اسم العرض التجريبي للعبة Chainsaw، وأخرى تحمل اسم “Mercenaries”، والتي من الواضح أنها مرتبطة بتحديث Mercenaries القادم مجانًا في شهر أبريل.

هل تعتقدون أننا قد نرى هذا الطور في نسخة الريميك في وقت ما خلال هذا العام. وهل سيكون بنفس فكرة ريميك الجزء الثاني؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button