اكتشاف خدعة ذكية لتجنب المواجهة مع القرويين في Resident Evil 4 Remake

اولى المواجهات التي سيتعرض لها اللاعبين في لعبة Resident Evil 4 Remake ستكون عند بداية اللعبة وبالتحديد عند دخول القرية لاول مرة.

سيكون هناك في استقبالك عدد كبير من القرويين او الغانادوس الذين سيسعون من اجل محاصرتك والقضاء عليك. مهما كانت محاولاتك لقتل اكبر عدد منهم فلن تنتهي المواجهة معهم وسيستمروا بالظهور من كل حدب وصوب لملاحقتك.

بالطبع سيكون المنقذ الوحيد لك هو ان يدق جرس الكنيسة والذي سيجعلهم يتوقفون عن مطاردتك وتتبع الصوت حيث يبدئون بالاختفاء داخل الكنسية قبل ان يغلقوا الباب خلفهم.

بالطبع ستقضي الكثير من الوقت وانت تحاول تجنب هجماتهم ومحاولاتهم لمحاصرتك والقضاء عليك، لكن بعض اللاعبين تمكنوا من اكتشاف حيلة جديدة يمكنها توفير الكثير من الوقت في هذه المواجهة.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، احد اللاعبين قام بضرب جرس الكنيسة بشكل مبكر من خلال استخدام سلاح القنص. من خلال صعودة فوق احد المنازل المطلة على الكنيسة حيث قام باطلاق النار على الجرس الذي بدأ يدق ويستدعي جميع القرويين بشكل مبكر.

هذه الخدعة قد توفر عليك الكثير من الوقت، وربما يبدأ محبي التختيم السريع Speedrunner في استخدامها من اجل توفير الوقت.

تحتاج لعبة Resident Evil 4 Remake الى 12 ساعة من اجل انهائها بشكل اساسي من خلال تتبع مسار القصة فقط. لكن بعض اللاعبين تمكنوا من تسجيل 7 ساعات تقريباً من خلال استخدام هذه الخدعة الجديدة.

لا ندري ما اذا كان المطور قد تعمد وضع هذه الخدعة من اجل ان يستكشفها اللاعبين ام انها ناتجة عن خطأ قد يتم اصلاحة فيما بعد.

يبقى ان ننتظر ردة فعل المطورين بعد ان بدأت هذه الخدعة في الانتشار بشكل كبير بين لاعبي Resident Evil 4 Remake. لكن في حال كنت تريد ان تستغل الفرصة قبل ان يتم اصلاحها ربما بتحديث قادم، فهذه فرصتك الان.

اقرأ المزيد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button