حيل وأسرار مفيدة في Resident Evil 4 Remake يجب عليك تجربتها..

ستوفر عليك الكثير من الوقت!

لا تزال الفئة الأكبر من اللاعبين تستمتع في الوقت الحالي بقضائها وقتاً ممتعاً مع عنوان الرعب والبقاء العائد بقوة، وبعض المواهب من المعجبين شاركونا حيل وأسرار في لعبة Resident Evil 4 Remake.

لهؤلاء الذين يعانون من بعض الصعوبات في تخطي المناطق الصعبة بالنسبة لهم، أو أولئك الذين هم مضطرين لإعادة مغامرة ليون مرةً أخرى من أجل الحصول على التروفي “Trophys” أو الجوائز المتعلقة بإعادة اللعبة، أو من أجل توفير بعض الساعات لإكمال اللعبة، حيث سيكون عليهم الانتباه الى هذه الحيل والطرق المختصرة الهامة التي سوف نستعرضها لكم من أجل مساعدتكم في تخطي بعض المناطق بشكل مختصر.

شاركنا بعض اللاعبين على وسائل التواصل الاجتماعي بعض من هذه الحيل المفيدة للغاية، وذلك من أجل تخطي بعض المراحل كما أسلفنا سابقاً، ولذلك أحببنا مشاركتها معكم بعد جمعها في موضوع واحد سيكون متجدداً بشكل مستمر.

تجنب مواجهة رجل الجمجمة

هذه الحيلة من أجل تجنب مواجهة رجل الجمجمة الأحمر الذي يحاول دوماً الإيقاع بك، ويقوم باستدعاء العشرات من الأعداء ويختبئ في الاعلى بعيداً مرمى نيرانك، حيث كل ما عليك فعله هو رمي قنبلة متفجرة قبل التقدم والوقوع في فخه.

تجنب الطريق الاجتنابي في المنجم

في هذه المنطقة بالذات، ستستطيع هذه الحيلة توفير ما يقرب من ساعة كاملة مليئة بالفخاخ والاعداء والمواجهات التي ستستنزف وقتك ورصاصاتك وعناصرك بشكل كبير في حال كنت ترغب بإنهاء اللعبة في ظرف قياسي. كل ما عليك فعله هو شراء مقذوفة آر بي جي “RPG” من التاجر وتجهيزها بشكل مسبق، وتفجير العائق الصخري الذي يعيق تقدمك في المرحلة بمنطقة المناجم، وكل ذلك من أجل تجنب البحث عن الديناميت المتفجر في الطريق الاجتنابية كما تشاهدون في الفيديو بالأسفل.

تجنب مواجهة الاختين بشكل مباشر

هذه الحيلة الخبيثة ان صح التعبير، ستجنبك أيضاً مواجهة جحيم الأختين المسلحتين بالمنشار الآلي المزعج للغاية، لا أخفيكم أنني على الوضع القياسي واجهت صعوبة في القضاء عليهما معاً، وخاصةً مع شح الموارد والرصاصات الذي عانيت منه حينها.

كل ما عليك ففعله هو استغلال المصباح بالأعلى قبل بدء المشهد، وتزويد السهم الخاص بك ببعض المقذوفات المتفجرة بشكل مؤقت، وإطلاق بعضها على المصباح، والتقدم مباشرة الى الحائك الذي يبدأ المشهد حين الاقتراب منه، وسترى كيف ستقضي عليهم في لمح البصر حين انتهاء المشهد وبدء اللعب مرة أخرى.

خدعة الجرس في منطقة القرية

شاركناكم من قبل خدعة الجرس في منطقة القرية في لعبة Resident Evil 4 Remake، حيث سيكون في استقبالك عدد كبير من القرويين الذين سيسعون من اجل القضاء عليك. حيث لن تنتهي المواجهة معهم حتى يقرع جرس الكنيسة.

بالطبع سيكون المنقذ الوحيد لك هو ان يدق جرس الكنيسة والذي سيجعلهم يتوقفون عن مطاردتك وتتبع الصوت حيث يبدئون بالاختفاء داخل الكنسية قبل ان يغلقوا الباب خلفهم. لكن بعض اللاعبين تمكنوا من اكتشاف حيلة جديدة يمكنها توفير الكثير من الوقت في هذه المواجهة.

كما تشاهدون في الفيديو بالأسفل، أحد اللاعبين قام بضرب جرس الكنيسة بشكل مبكر من خلال استخدام سلاح القنص. من خلال صعوده فوق أحد المنازل المطلة على الكنيسة حيث قام بإطلاق النار على الجرس الذي بدأ يدق ويستدعي جميع القرويين بشكل مبكر.

هذه هي بعض حيل وأسرار لعبة Resident Evil 4 Remake التي جمعناها لكم، وستكون قابلة للتحديث كلما يكتشف اللاعبين طريقة جديدة من أجل اختصار الوقت أو اكتشاف احدى الأشياء الجديدة في اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button