اليك المزيد من التفاصيل المثيرة حول Crash Team Rumble وموعد اطلاق البيتا

كشفت اكتيفيجن اليوم عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Crash Team Rumble، بالاضافة الى الاعلان عن موعد البيتا.

تقدم لعبة Crash Team Rumble نظام لعب جديد، حيث تضع اللاعبين في منافسات 4 ضد 4، بحيث يتوجب على لاعبي كل فريق جمع فواكه Wumpa اكثر من الفريق الاخر. ستقدم اللعبة العديد من الشخصيات او الابطال التي ستمتلك قدرات مختلفة. بينما سيكون هناك العديد من القدرات التي يمكن لكل لاعب تنميتها واستخدامها في الحلبة ضد الفريق الاخر.

سيكون في الفريق الواحد 3 انواع من الابطال وهم الهدافون Scorer و Blocker واخيراً Booster. حيث سيكون لكل بطل وظيفة محددة يمكن من خلال استخدامها بالطريقة الصحيحة ان تكون السبب في تفوق الفريق على الفريق الخصم.

فيديو اللعبة

من هم الـ Scorer في Crash Team Rumble!

الهدف في اللعبة هو تسجيل Wumpa! وهنا يأتي دور الهدافون او Scorer. وهم أبطال سريعون يمكنهم بسهولة اجتياز مسافات طويلة بشكل سريع، وجمع فاكهة الومبا لمساعدة فريقهم. يوفر الهدافون الجزء الأكبر من إمكانات فريقك للتسجيل، لذا فإن حمايتهم سيكون أمر مهم جداً لتحقيق النصر.

ماذا عن Blocker؟

أفضل استراتيجية للحفاظ على الفوز هو الدفاع الجيد. يمتاز المدافعون او Blocker بقدرتهم على القضاء على الخصوم أو الدفاع عن بنك Wumpa الخاص بفريقك. وهم شخصيات قتالية قوية للغاية يمكنها بسهولة مواجهة العديد من الأعداء في وقت واحد.

جاء دور Booster الان!

Booster هم ابطال متخصصون هدفهم هو التقاط وجمع العديد من الجواهر المنتشرة حول خريطة اللعبة لتعزيز نتيجة فريقهم. يؤدي السيطرة على مجموعة من هذه الجواهر إلى زيادة عدد النقاط التي يمكن تسجيلها لكل فاكهة Wumpa يتم تسليمها إلى بنك Wumpa الخاص بك. هذا سيجعل لهم دور فعال في تعزيز دور فريقهم خاصة Scorer المسؤولين عن جمع Wumpa.

كيف سيكون نظام اللعبة في Crash Team Rumble؟

اللعبة ستكون من نوع العاب التنافس عبر الانترنت او على الشبكة المحلية. حيث ستجمع 4 لاعبين للتنافس داخل حلبة واسعة ضد 4 لاعبين اخرين. لكن سيتوجب على كل فريق ان يختار بعناية بين التخصصات الثلاثة التي تحدثنا عنها بالاعلى. ومن ثم التعاون فيما بينهم من اجل النجاح في تسجيل الهدف من خلال جمع Wumpa وهزيمة الفريق الاخر.

وضع 3 تخصصات يعني ان اللعبة ستعتمد على استراتيجية التخطيط والتعاون بين اعضاء الفريق من اجل الفوز. اذا كنت من Scorer فستمتلك سرعة كبيرة في التنقل والقدرة على جمع Wumpa. لكن سرعتك لن تكون كافية من اجل الفوز حيث سيكون هناك فريق خصم سيقف في طريقك او يهاجم بنك Wumpa الخاص بك. هنا سيأتي دور Blocker الذين سيقفوا في طريق المهاجمين والقضاء عليهم والدفاع عن اعضاء فريقهم والبنك الخاص بهم.

ايضا من اجل ان تحصل على انجازات مضاعفة، سيأتي هنا دور Booster الذين سيبذلون جهد في جمع الجواهر من الخريطة والتي تقدم العديد من القدرات لاعضاء الفريق من اجل تعزيز قدراتهم ومضاعفة انجازاتهم.

يبدو ان Crash Team Rumble ستكون لعبة فريق تعاونية بقوة، تدمج ما بين الاسلوب الاستراتيجي واسلوب العاب البلاتفورم.

صحيح، هناك نسخة تجريبية ستصدر قريباً!

كونها لعبة تعتمد على تعدد اللاعبين (اونلاين) فقد اكد المطور انه سيتم اصدار نسخة تجريبية على جميع المنصات التي ستصدر عليها اللعبة.

النسخة التجريبية تهدف الى اختبار سيرفرات اللعبة وجمع اراء اللاعبين حول اللعبة والتي يمكن لفريق التطوير الاطلاع عليها واضافتها الى اللعبة ان امكن قبل اصدارها. البيتا المغلقة سيتم اصدارها على جميع المنصات يوم الخميس 20 ابريل (4) القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button