الإعلان عن الموسم الثالث من Crash Team Rumble.. وانضمام Spyro و Elora

موسم الشتاء بات جاهزاً لاستكشاف تحديثاته من الأبطال والخرائط الجديدة وغيرها العديد

يبدأ الموسم الثالث من Crash Team Rumble مع بداية موسم الشتاء الذي يقرع الأبواب على شواطئ N. Sanity Island في 7 ديسمبر مترافقاً مع موسم العطلات.

هيا بنا إلى المغامرة مع Spyro the Dragon وأصدقائه في حربهم ضد الأعداء عبر أرض العجائب الثلجية ومناطقها الاستوائية المزينة بألوان الأعياد البهيّة، وتوفّر كل جديد خلال الحدث الموسمي لهذ الشتاء. حان وقت الاستمتاع بروح الموسم الجيدة مع مغامرة نار التنين.

انضمام Spyro وElora إلى الموسم الجديد Rumble

وصل محبوبي الجماهير التنين الأرجواني والفاون الأسطوري قادمين من عالم Avalar ليلتحقوا بالموسم الثالث. حيث يجلب Spyro خبرته في جمع الأحجار الكريمة وقدرته على تحقيق الأهداف لينضم إلى Crash Team Rumble. ويجوب خريطة الموقع بحركاته المميزة وقدرته على نفث النار من فمه والتحليق عالياً واستخدام رأسه في التغلب على الخصوم.

كما يوفر الموسم الثالث بوابة البنك الجديدة التي تساعدكم قوتها في إضافة مراحل جديدة كلياً من الإستراتيجية إلى خطة اللعب. تحركوا بسرعة نحو بنككم واحصلوا على خاصية Wumpa الخادعة، أو هاجموا بنك العدو ودمروه. ويمكنكم تكوين فريقكم الفريد عبر جمع شخصيات Spyro وCrash Bandicoot الأخيار والأشرار منهم، المفضلين لديكم.

وستنضم Elora the Faun إلى قائمة أبطال Spyro في وقت لاحق من هذا الموسم. ابقوا على تواصل معنا للتعرف على المزيد من التفاصيل.

استكشاف الخريطتين الجديدتين لعوالم التنين

تتحول عوالم الحرفيين الجميلة والغابة الصيفية إلى خرائط جديدة تحتوي على بقايا محطات غامضة والعديد من المفاجآت، تضفي Artisans Arena الحيوية على عالم Spyro، حيث تجمع الأصدقاء والأعداء لخوض المعارك.

يمكنكم الاختباء خلف بقيا محطات الجنية لحماية فريقكم، أو استخدام Ice Wizards لتجميد الأعداء بهجمات صقيع مخيفة. كما يمكنكم استخدام Gulp من محطة Epic Relic Station، لبث الرعب من السماء وتشكيل زلازل مدمّرة. وستنضم Summer Forest في وقت لاحق من الموسم مع وضع مجموعات Party Mode الجديدة، لإثراء طرق ووسائل اللعب في الأوضاع التنافسية والتعاونية.

احتفلوا معنا بالحدث الموسمي هذا الشتاء

استعدوا لخوض المغامرات في موسم الأعياد بمظاهر وطرق جديدة ذات طابع خاص من المقرر أن تتوفر قريباً في الحدث الموسمي لهذا الشتاء، ليتم تحديث الخرائط التي أحببتموها بأشكال مميزة لتضفي طابعاً من المرح على عطلتكم، وتتمكنوا من تخصيص مظهر شخصيتكم في اللعب مع معدات جديدة كلياً التي سيجلبها الحدث الموسمي لهذا الشتاء في وقت لاحق من الموسم الثالث!

أصبح كل من Spyro وEarly Access والموسم الثالث على البث المباشر اليوم، هيا بنا إلى الميدان لنخوض المغامرة ونشغل النيران في الحقول.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button