يبدو أن Far Cry 7 لا وجود لها ضمن عمليات التطوير حتى الآن!

يبدو أن المطور يأخذ استراحة من السلسلة..

عند النظر إلى سلسلة ضخمة من Ubisoft مثل Far Cry ستجد أن الشركة كانت تطلق لعبة جديدة من السلسلة كل عامين تقريبًا. ولكن يبدو أن المطور الآن يريد تجنب هذه الوتيرة من الإصدار لأنها تسبب الكثير من المشاكل التقنية وغيرها من المشاكل التي يقع فيها في كل مرة يطلق بها لعبة من السلسلة.

قد يشعر محبي سلسلة “فار كراي” بخيبة أمل بسبب كلمات أحد أبرز المسربين على موقع تويتر حول عدم بدء تطوير Far Cry 7 حتى الان. أصبح المسرب ScriptLeaksR6 معروفًا بتسريب معلومات حول العديد من عناوين Ubisoft مثل Rainbow Six Siege ومؤخرًا Assassin’s Creed Mirage و Avatar: Frontiers of Pandora.

صرح ScriptLeaksR6 أن Far Cry 7 لم تدخل بعد حيز التطوير. لا نعلم إذا كانت Ubisoft لديها خطط جديدة مع السلسلة ولكن اعتبارًا من الآن يبدو أنها قد تأخذ استراحة من السلسلة.

عدم دخول لعبة Far Cry 7 في عملية التطوير حتى الان في حال صحت هذه المعلومات، أمر مخيب للآمال بالتأكيد لكل المعجبين المتحمسين للمشاركة في المغامرة التي كنا نتوقع الكشف عنها طيلة الأشهر الماضية. يمكن النظر إلى كلمات المسرب من ناحية أكثر إيجابية، من الممكن أن يوبيسوفت تُعيد صياغة السلسلة وهذا في حد ذاته أمر جيد وأحييه شخصيًا عوضًا عن رؤية لعبة غير متكاملة متكررة كل فترة قصيرة.

يبدو أن هذا القرار جاء أعقاب الوقت العصيب الذي مر به المطور في الفترة الأخيرة بعد أن ألغى العديد من المشاريع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button