تحديث: ظهور PS5 Slim النسخة النحيفة على احد متاجر البيع الشهيرة..

تكاثرت الشاعات حول وجود نسخة اصغر PS5 Slim قيد الانتاج للاصدار في وقت ما في المستقبل. لكن يبدوا ان هذه الشائعات ستتحول لتصبح شيء حقيقي قريباً.

تحديث: يبدو ان الصفحة قد تم وضعها على المتجر المذكور منذ عام 2021، حيث وجد نفس الوصف لجهاز PS4 Slim الا انه تم استبدال PS4 بـ PS5.


تابع القراءة..

من خلال الناشط الاعلامي Zuby_Tech على تويتر، فقد تمكن من رصد ظهور اسم الجهاز على واجهة احد المتاجر الاسترالية.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل، والتي تم التقاطها للمتجر، تظهر وصف الجهاز الجديد الغير معلن عنه. الا انه لا يوجد اي صور يمكن ان تعطينا نظرة اولى على الجهاز. وقد جاء في الوصف التالي:

المظهر الجديد، جهاز بلايستيشن 5 انحف. استمتع بالوان حيوية وبراقة من خلال تقنية HDR للعوالم، سواء كنت تلعب الالعاب او تشاهد الوسائط..

تمكنا بالفعل من الوصول الى صفحة جهاز PS5 Slim على المتجر المذكور عبر الرابط التالي، لكن حتى الان لم يظهر اي تفاصيل فيها حول خصائص الجهاز او اي صور سوى ما تم مشاركته بالاعلى.

Image

نتوقع ان يتم ازالة الصفحة خلال الساعات القليلة القادمة، فربما تم اضافتها الى المتجر قبل الوقت المفترض لها ان تظهر فيه. لكن قد يكون هذا مؤشر واضح وقوي الى ان سوني تستعد بالفعل للكشف عن نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5 في وقت قريب.

PS5 Slim ام PS5 Pro؟

خلال الاسابيع والاشهر الماضي، تحدثت الكثير من المصادر الموثوقة عن وجود نموذج جديد من جهاز سوني بلايستيشن 5 قيد الانتاج. هذا الجهاز الذي وصفته بعض المصادر انه سيكون بحجم اقل وبنفس المواصفات التقنية الموجودة في النموذج الحالي.

ايضا تحدثت نفس المصادر انه في النموذج الجديد سيتم التخلي عن محرك الاقراص الذي سيكون قابل للازالة حسب رغبة المستخدم. بينما سيتم استبدال النموذج الحالي بهذا النموذج الجديد.

ايضا كان هناك حديث عن نية الشركة اصدار نسخة منتصف الجيل PS5 Pro الا ان احد هذه المصادر وحسب معلومات ادعى انه حصل عليها من مصادر مطلعة، فقد انتقلت سوني بدل من ذلك للعمل على الجيل التالي PS6.

ربما تكون فكرة طرح جهاز PS5 Slim الاكثر اقناع، خاصة انه في حال صحت هذه المعلومات سيكون الاقل تكلفة في الانتاج خاصة مع التخلي عن مشغل الاقراص وتقليص الحجم، الامر الذي سينعكس بشكل ايجابي على تكلفة الانتاج التي ستكون اقل من تكلفة انتاج النموذج الحالي.

يبقى ان ننتظر ان يتم الاعلان بشكل رسمي عن الجهاز الجديد، وربما مع ظهور هذه الصفحة على احد متاج بيع التجزئة الكبيرة في استراليا نكون على موعد قريب من الاعلان.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button