مؤدية شخصية “يارا” في The Last Of Us 2 تلمح عن مشروع سري جديد..

الجميع يتشوق و ينتظر بفارغ الصبر حلول موعد اطلاق لعبة The Last Of Us 2, الرائع انه و قبل موعد اطلاق اللعبة قامت احدى ممثلات شخصيات اللعبة بالتلميح عن مشروعها التالي واصفة اياه بالسري, و لكن ما هو افضل من ذلك حتى سيكون المشروع بالتعاون مع ممثل شخصية “نيثان دريك” نولان نورث.

الممثلة التي لمحت عن مشروعها القادم هي مؤدية شخصية يارا في لعبة The Last Of Us 2, حيث قالت بأنها قامت بالانتهاء من عملية تصوير المشاهد الخاصة بشخصيتها في المشروع السري كما نشاهد التغريدة ادناه التي شاركتنا اياها من خلال حسابها في موقع تويتر.

لا نعلم ما هي هوية المشروع التي لمحت عنه هذه المؤدية الصوتية و الحركية, و لكن بما ان المشروع يتضمن كما قلنا مؤدي شخصية نيثان دريك فتأكد تماما عزيزي اللاعب و القارئ ان المشروع سيكون ضخما و قويا, السؤال الابرز هنا هو من يتولى عملية تطوير هذا المشروع هل هو استديو Naughty Dog ام استديو اخر..!

سنترك جواب هذا السؤال لكم ادناه في قسم التعليقات, اما اخيرا نذكر ان لعبة ذا لاست اوف اس ستصدر في التاسع و العشرين من شهر مايو (5) القادم و الموافق لهذا العام حصريا لجهاز البلايستيشن 4 فقط, و من الممكن ان نراها تصدر على البلايستيشن 5 بنسخة محسنة و هذا ما ستخبرنا به الايام و الاشهر القادمة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button