استديو Naughty Dog سيعمل من الان فصاعداً على نسخ PS5 و PC من عناوينه

تم اصدار لعبة The Last of Us: Part I مؤخراً على PC، وهي احد عناوين استديو Naughty Dog المميزة التي صدرت بشكل حصري على منصات بلايستيشن في السابق.

ما قد لا يعلم به الكثير حتى الان، هو وعلى عكس نسخ PC من حصريات بلايستيشن التي صدرت في السابق، فقد تولى استديو Naughty Dog العمل بنفسه على نسخة PC من لعبة The Last of Us: Part I.

بالتزامن مع اصدار اللعبة على PC، اصدر استديو Naughty Dog بيان رسمي عبر المدونة الرسمية على الانترنت اكد من خلالها انهم سيتولون تطوير نسخ الحاسب الشخصي من العابهم من الان فصاعداً. وحسب ما جاء في البيان انهم عملوا على الكثير من التعديلات التقنية واعادة صياغة الكثير من المشاهد والاحداث في اللعبة من اجل ان تبدوا بافضل شكل على الحاسب.

هذا الامر جعل فريق التطوير يتعلم الكثير من الاشياء الجديدة التي يمكن ان تساهم في توسيع خبراتهم في مشاريعهم القادمة سواء في نسخة PS5 او PC. حيث كانت المعلومات التي يحصلون عليها خلال تجربتهم الاولى مع The Last of Us: Part I ثرية وستشكل فارق واضح في طريقة تعاملهم مع مشاريعهم القادمة.

هذا يعني ايضاً ان عناوين الاستديو القادمة ستصدر جميعها على الحاسب الشخصي، ربما تكون هذه رسالة واضحة بأن لعبة الاولاين الجديدة التي تدور احداثها في عالم The Last of Us ستجد طريقها بشكل مبكر الى المنصة.

يذكر ان سوني بالعادة تعتمد على استديو Nixxes Software من اجل عمل نسخ متوافقة من عناوينها الحصرية على PC. الا انه استديو Naughty Dog اراد ان يعتمد على فريق داخلي من اجل القيام بهذه المهمة هذه المرة.

رغم ذلك، فقد تعرضت لعبة The Last of Us: Part I نسخة PC التي صدرت قبل يومان لانتقادات حادة من مجتمع اللاعبين. وذلك بسبب احتواء اللعبة على الكثير من المشاكل التقنية التي جعلتها غير قابلة للعب للكثيرين.

استديو Naughty Dog اكد من خلال حساباته على منصات التواصل الاجتماعي انهم على دراية بهذه المشاكل. وهم يعملون في الوقت الراهن على تجهيز تحديث Fix سيعمل على اصلاح معظمها، دون تحديد موعد للاصدار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button