مشروع Sirius من سلسلة The Witcher يكلف فريق CDPR الكثير..

ظهرت مجموعة من التفاصيل الجديدة عن مشروع Sirius أحد المشاريع الثلاثة القادمة من سلسلة The The Witcher للجيل الحالي. الفريق المطور يسير بهدوء في تطوير هذه الألعاب وقد صرح أنه يريد تفادي المشكلات الناجمة عن العجلة كما فعلوا في Cyberpunk 2077.

في نهاية العام الماضي أعلن CD Projekt Red عن مشروع Sirius، وهي لعبة طورتها شركة Molasses Flood. وفقًا لتغريدتهم، فإن اللعبة تدور أحداثها في عالم The Witcher وتم إنشاؤها بدعم من الفريق البولندي. ومع ذلك، فإن ما جعل هذه اللعبة فريدة من نوعها عن الإصدارات السابقة للسلسلة، هو أنها توفر طريقة لعب متعددة اللاعبين بالإضافة إلى تجربة لاعب واحد وأيضًا قصة عميقة.

لطالما كانت ألعاب Witcher السابقة تعتمد على اللاعب الواحد لذلك يعد قدوم جزء جديد من السلسلة بنوع متعدد اللاعبين فكرة ضخمة للغاية وفي ذات الوقت مخيفة، ولكن ثقة اللاعبين في الأستديو كبيرة.

في إعلان تنظيمي حديث للمستثمرين صدر في 20 مارس، أعلنت CDPR أنها ستنشئ “بدل انخفاض القيمة فيما يتعلق بالنفقات المتكبدة في نطاق أعمال التطوير المتعلقة بمشروع Sirius” والذي كما قلنا هو قيد التطوير في استوديو The Molasses Flood .

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم دراية بالمصطلحات المذكورة، فإن مخصص انخفاض القيمة هو أفضل تقدير للخسائر التي ستتكبدها الشركة أو الإدارة على قروضها. لتبسيط ما كان يقوله بيانهم، يبدو أن أستديو تطوير اللعبة ينفق أكثر من اللازم، لذلك وجب انشاء بدل انخفاض القيمة.

استند هذا القرار إلى تقييم النطاق والإمكانيات التجارية حيث يعملون الآن على صياغة إطار عمل جديد لهذا المشروع. هل سترى لعبتهم هذه النجاح بما أن تكلفة تطويرها عالية؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button