هل تعلم ماذا سيحدث لك في Resident Evil 4 إذا أطلقت النار على المياه في البحيرة؟

أطلق النار على البحيرة واحصل على جائزة

لا تزال تفاصيل لعبة Resident Evil 4 Remake المذهلة مسيطرة على الأجواء العامة لدى اللاعبين العرب، حيث من المفترض أن الكثير منهم يستمتع في خوض مغامراتها.

يتذكر العديد من اللاعبين جيداً الكثير من التفاصيل المتعلقة بالنسخة الأصلية من اللعبة التي صدرت في عام 2005، منها المزحة الشهيرة التي كان مفادها “أطلق النار على البحيرة واحصل على زي ليون كينيدي الفريد” والنتيجة المأساوية التي حدثت بعد تصديق هذه المزحة الثقيلة.

البحيرة “Lake” في لعبة Resident Evil 4 Remake تعتبر احدى أفضل المناطق المليئة بالأسرار والاستكشاف والكثير من الأشياء الممتعة التي أطالت من عمر اللعبة.. حين تراها أول مرة كلاعب جديد، ستلاحظ أن هناك عدد من الأسماك تتحرك من مكان قريب منك، وهنا سيأتي في بالك بأنها مجرد أسماك The Black Bass التي تستخدم لاستعادة الصحة، ولكنك ستكتشف بأنك مخطئ تماما.

لاعبين فضوليين مثلي يحبون إهدار الذخيرة وإطلاق النار على أي شيء يرونه أمامهم من الأجسام والأشجار والمياه وغيرها، فقط من أجل اختبار الفيزياء ومشاهدة التأثيرات التي عمل عليها فريق التطوير. وما حصل لي بعد إطلاق النار على مياه البحيرة أنساني من الأصل بأنني لعبت الجزء الأصلي من عام 2005.

حين تقوم بإطلاق النار على البحيرة، صدقني لن تحصل على زي ليون كينيدي الفريد، أو حتى على بعض الأسماك لإستعادة الصحة، بل سترى بأم عينك كيف ستنقض عليك السمكة العملاقة وتلتهمك، حيث لا مجال للهرب، نعم لا توجد حينها فرصة للتراجع، فقد انتهى الأمر.

لكن الشيء المحزن، هو حين تُجبر هذه السمكة العملاقة على الخروج، لن تظهر لك جائزة “تروفي” كما شاهدنا في النسخة المحسنة Resident Evil 4 HD التي صدرت في الأعوام الماضية.

في سياق متصل، هذه مجموعة من الحيل والأسرار المفيدة في Resident Evil 4 Remake التي يجب عليك تجربتها، لأنها ستوفر عليك الكثير من الوقت.

أيضاً شركة كابكوم كشفت بشكل رسمي عن مبيعات اللعبة خلال الاطلاق، حيث نجحت في تخطي حاجز 3 مليون نسخة خلال اول 48 ساعة من اصدارها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button