مؤدي شخصية كريتوس يطالب اللاعبين بعدم التورط في “حرب الاجهزة”

مؤدي شخصية كريتوس في God of War Ragnarök كريستوفر جادج يطالب اللاعبين بعدم التورط في حرب الاجهزة المنزلية.

خلال كلمة القاها كريستوفر خلال استلامه جائزة عن دوره في اللعبة المذكورة في حفل BAFTA Games Awards 2023 (عبر VGC) تحدث فيه بشكل اكبر عن اللعبة ومن ثم طالب اللاعبين بأن يكونوا مسالمين بشكل اكبر. حيث قال:

شكرا للجماهير. كونو أسهل مع بعضكم البعض. لديكم جميعًا قواسم مشتركة أكثر مما يفصل بينكم. بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تفضله، وبغض النظر عن اللعبة التي تحبها، فأنت لا تزال جزءًا من مجتمع الألعاب، وتمنح بعضكما بعض الراحة..

تعرض فريق تطوير لعبة God of War Ragnarök للكثير من الإساءات من قبل اللاعبين طوال فترة تطوير اللعبة لدرجة أن استديو Santa Monica اضطر إلى إصدار بيان يدعو فيه إلى “الاحترام”.

وأعقب ذلك رسالة من الاستوديو نفسه جاء فيها ان كل شخص في استوديو سانتا مونيكا يعمل على إنشاء لعبة يفخرون بها.

مطالبات كريستوفر هذه تأتي في خضم المعركة التي تدور رحاها حول سوني ومايكروسوفت بسبب صفقة استحواذ الاخيرة على ناشر Call of Duty.

يذكر ان لعبة God of War Ragnarök قد حصدت العديد من الجوائز خلال العام الماضي وهذا العام، من ضمنها جائزة EE Game of the Year وهي الجائزة الوحيدة التي يتم تحديد الفائز بها من خلال تصويت اللاعبين فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button