شاهد مدى واقعية لعبة Flight Simulator, جميع مطارات العالم تم تصميمها بدقة..

في أحدث فيديو للمطوري لعبة Microsoft Flight Simulator يتحدث رئيس المصممين للعبة في Asobo سفين ميستاز  عن المطارات والميزات التي ستتواجد فيها.

حسب ما قاله سفين، فقد دعمت لعبة Flight Simulator السابقة أكثر من 24000 مطار تم تصميمه بدرجة كبيرة من الواقعية و لكن في Flight Simulator الجديد فسوف نشهد تواجد جميع المطارات حول العالم بما في ذلك 37000 مطار مصمم بشكل يدوي و بدقة مطابقة عالية مع التصميم الحقيقي لهذه المطارات.

ستجد مدارج مشجرة وجزر بمطارات صغيرة بالإضافة إلى المطارات الدولية المجاورة للمدن الكبيرة, هذا يعني أنه يمكنك توقع المدرجات العشبية و الرملية والخرسانية ايضا.

ايضا و لاعطاء طابع الواقعية المطلقة للعبة كما سنشاهد في الفيديو فقد تم دعم طابع الحياة في هذه المطارات بكل الاشكال و الصور حيث ستلاحظ وجود عمال المطار بمستوياتهم المختلفة فمنهم من يقوم بصيانة الطائرات و غيرهم ينقلون الامتعة و هناك المركبات التي تنقل الناس من و الى الطائرات حيث ستلاحظ وجود السائقين و عربات نقل الامتعة التي تتحرك في جميع الاتجاهات.

ايضا ستحاكي اللعبة الاجواء المناخية لمختلف الدول حيث ستشهد تساقط الامطار و الثلوج على بعض المدرجات و سيكون عليك حينها قيادة الطائرة بحذر و اتباع ارشادات و تعليمات القيادة في مثل هذه الظروف.

لعبة Microsoft Flight Simulator لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و لكن في الاونة الاخيرة قدمت مايكروسوفت عدة دعوات الى بعض المختبرين لتجربة اللعبة و ربما يتم الاعلان عن موعد اطلاقها خلال مؤتمر الشركة في معرض E3 2020 المفترض عقدة في شهر يونيو من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button