ما هي الالعاب التي تريدونها في خدمة PS Plus.. شركة Koei Tecmo تسأل

يبدو ان شركة نشر الالعاب اليابانية Koei Tecmo تستعد لجلب المزيد من العابها الى مكتبة خدمة PS Plus. وذلك من خلال استبيان يتعلق بلعبة Wo Long: Fallen Dynasty.

تمتلك Koei Tecmo علاقة جيدة مع شركة سوني وقد كانت من اولى الشركات التي توفر عناوينها بشكل شبه مستمر ضمن مكتبة العاب PS Plus Extra و PS Plus Premium.

رغم ان هذا النوع من الاستبيانات الذي اصبح الان متاح عبر موقع الشركة الرسمي، لا يكون دليل قوي لاخذ الامر على محمل الجد، الا انه يضعنا امام العديد من الخيارات المتاحة والتي سيكون مرحب بها في الخدمة الشهرية.

فهناك لعبة Fatal Frame: Mask of the Lunar Eclipse وكذلك لعبة Blue Reflection والعنوان الجديد الذي صدر مؤخراً Atelier Ryza. ستكون هذه العناوين اضافة جيدة الى مكتبة العاب خدمة بلايستيشن الشهرية.

هناك ايضا عناوين كبيرة مثل Fairy Tail و Attack on Titan 2 و Ninja Gaiden: Master Collection والتي يمكن ان تكون ضمن خطط مستقبلية لجلبها الى مكتبة العاب خدمة PS Plus Extra و PS Plus Premium.

كما اسلفنا، تعتبر Koei Tecmo من اولى الشركات الداعمة لخدمة سوني الشهرية الجديدة. وقد كانت من اولى الشركات التي توفر بعض عناوينها في الخدمة. حيث ما زال هناك كل من لعبة Dynasty Warriors و Dead or Alive المتاحة للتحميل عبر الخدمة. كذلك لعبة الار بي جي باسلوب العاب السولز Nioh التي كانت متاحة في الخدمة في وقت سابق.

اذا، ما هي العناوين من شركة Koei Tecmo التي تتمنى ان تتواجد في مكتبة العاب بلايستيشن بلس الشهرية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button