حملة مطالبة اللاعبين بتعريب ريميك Silent Hill 2 تنتشر على الانترنت والشبكات الاجتماعية

لا شك أن الإعلان عن عودة احدى أفضل أجزاء سلسلة التل الصامت على شكل ريميك بعنوان Silent Hill 2 Remake كان أحد أكبر المفاجآت التي شهدناها خلال نهاية العام الماضي.

مؤخراً لمح استديو Bloober Team الى ان اللعبة قد بلغت مراحل متقدمة جداً من عملية التطوير، بينما تم الانتهاء من الاعمال التقنية، فهم يضعون الان لمساتهم الاخيرة على اللعبة وينتظرون من سوني ان تكشف عن موعد الاطلاق، وفي نفس الوقت عند التوجه الى صفحة اللعبة عبر متجر Steam الرقمي، ستجد أن قائمة اللغات في اللعبة والتي مع الأسف لا توجد من بينها اللغة العربية.

ولكن يبدو أن اللاعب العربي سيكون له كلمة مسموعة بعد الحملة التي بدأها اللاعبين مؤخراً على شبكات التواصل الاجتماعي، وإنشاء عريضة يطالبون من خلالها شركة كونامي اليابانية مالكة العنوان بإضافة اللغة العربية وتعريب لعبة Silent Hill 2 Remake عبر موقع change من هنا.

في الوقت الحالي، يبدو أن الرابط يواجه مشكلة معينة تمنع اللاعبين من المشاركة في العريضة، ولكن سنقوم بتحديث الخبر في حال تم تغيير الرابط أو طرأ أي جديد حول الموضوع، وبذلك نحن بدورنا في موقع VGA4a يسعدنا أن نكون جزء من هذه الحملة لتعريب ريميك Silent Hill 2، ونطلب من متابعينا المشاركة في هذه الحملة لضمان وجود لغتنا الأم.

المزيد حول Silent Hill 2

مؤخراً وعبر منصة ستيم الرقمية، تم استبدال عبارة TBA والتي تعني انه سيتم الكشف عن تاريخ الاطلاق في وقت لاحق غير محدد. الى عبارة “Coming Soon” الى قادمة قريباً جداً.

هذا ان دل فيدل على ان Silent Hill 2 Remake تتجهز لتحصل على تاريخ إطلاق قد يعلن عنه قريباً، واستخدام عبارة “قادمة قريباً” يشير الى انها ستصدر خلال هذا العام ولا مجال للتأجيل الى العام القادم.

اللعبة ستصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 من بين المنصات المنزلية. بينما يتلقى فريق التطوير دعم تقني واسع النطاق وربما مادي من شركة سوني للعمل على العنوان. لذلك سيكون الامر متروك لسوني من اجل الاعلان عن موعد الاصدار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button