عرض جديد من سوني لجهاز PS5.. شاهد كيف يدخل الجهاز الفرحة في قلوب اللاعبين..

حصل جهاز PS5 على عرض جديد ترويجي من قبل سوني، يتعلق هذه المرة باللاعبين في المنطقة الآسيوية. الشركة من خلال العرض أرادت أن تبين لنا أن جهازها يدخل الفرح والسرور على اللاعبين.

في كل فترة تقوم سوني بإطلاق سلسلة من العروض التي قد تتعلق بعناوينها الحصرية أو بجهاز PS5 نفسه. واليوم أطلقت الشركة بفرعها الآسيوي عرض جديد لجهازها الحالي ترينا كيف يدخل الفرحة على اللاعب والشخص بشكل عام.

قامت سوني مؤخراً بإطلاق تحديث جديد لنظام تشغيل PS5 والذي يعمل على اصلاح أحد المشاكل المزعجة في النظام بعد التحديثات السابقة. التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 07.01.01 حسب بيان من شركة سوني سيعمل على اصلاح مشكلة عرض الالعاب في المكتبة Game Library.

تم حل مشكلة في Game Library حيث يتم عرض المحتوى بشكل غير صحيح في ظل ظروف معينة..

اهم خصائص تحديث PS5 رقم 7.00

  • دمج تطبيق ديسكور بشكل كامل مع النظام
  • دعم تقنية VRR على شاشات 1440p
  • امكانية رفع الصور والفيديوهات الملتقطة على الجهاز الى تطبيق PS App
  • تسهيل الوصول الى ملفات حفظ العاب PS4 من خلال جهاز PS5

سيجلب التحديث معه ايضا خاصية بث العاب بلايستيشن 5 عبر الخدمة السحابية. هذه الميزة حسب عدة مصادر ستساعد اللاعبين على توفير مساحات كبيرة على اجهزتهم من خلال تشغيل الالعاب بشكل مباشر على الجهاز دون الحاجة لتحميلها.

استخدام الأوامر الصوتية لالتقاط مقاطع الفيديو أصبح متاحًا بجانب القدرة على فرز الألعاب وتصنيفها عند إضافتها إلى قائمة الألعاب خاصتك. حيث أصبحت هذه الميزات مدعومة بشكل كبير بسبب التحسين الذي جاء على وحدة تحكم DualSense مرفقًا بتحديث النظام. هذا سيعطي أيضًا الواجهة الجديدة القادمة رسميًا مع التحديث بعض النظام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button