تحديث PS5 الجديد يصلح مشكلة عرض الالعاب في المكتبة..

قامت سوني باطلاق تحديث جديد لنظام تشغيل PS5 مؤخراً والذي يعمل على اصلاح احد المشاكل المزعجة في النظام بعد التحديثات السابقة.

التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 07.01.01 حسب بيان من شركة سوني سيعمل على اصلاح مشكلة عرض الالعاب في المكتبة Game Library.

تم حل مشكلة في Game Library حيث يتم عرض المحتوى بشكل غير صحيح في ظل ظروف معينة..

هذا التحديث الثاني منذ اصدار تحديث PS5 الكبير رقم 7.00 والذي جلب معه العديد من الخصائص الجديدة للنظام، ابرزها دمج منصحة المحادثات الشهيرة ديسكورد.

ايضا عمل التحديث الجديد على دعم تشغيل الالعاب بدقة 1440p مع دعم تقنية HDR و VRR على شاشات المونيتور الصغيرة.

اهم خصائص تحديث PS5 رقم 7.00

  • دمج تطبيق ديسكور بشكل كامل مع النظام
  • دعم تقنية VRR على شاشات 1440p
  • امكانية رفع الصور والفيديوهات الملتقظة على الجهاز الى تطبيق PS App
  • تسهيل الوصول الى ملفات حفظ العاب PS4 من خلال جهاز PS5

سيجلب التحديث معه ايضا خاصية بث العاب بلايستيشن 5 عبر الخدمة السحابية. هذه الميزة حسب عدة مصادر ستساعد اللاعبين على توفير مساحات كبيرة على اجهزتهم من خلال تشغيل الالعاب بشكل مباشر على الجهاز دون الحاجة لتحميلها.

استخدام الأوامر الصوتية لالتقاط مقاطع الفيديو أصبح متاحًا بجانب القدرة على فرز الألعاب وتصنيفها عند إضافتها إلى قائمة الألعاب خاصتك. حيث أصبحت هذه الميزات مدعومة بشكل كبير بسبب التحسين الذي جاء على وحدة تحكم DualSense مرفقًا بتحديث النظام. هذا سيعطي أيضًا الواجهة الجديدة القادمة رسميًا مع التحديث بعض النظام.

ايضا يمكن الان بعد تثبيت تحديث PS5 الاخير تحديث وحدة التحكم DualSense بدون الحاجة للربط من خلال كيبل USB-C مع الجهاز. حيث سيتم من الان فصاعداً التعرف على الوحدة وارسال التحديثات لها من خلال الشبكة اللاسلكي.

بالطبع جلب كذلك التحديث معه العديد من الاصلاحات لتحسين اداء النظام وسد بعض الثغرات الامنية التي تسعى سوني لاصلاحها بشكل دوري.

سوني اقرت انه ما زال في جعبتها الكثير من الخصائص والميزات الجديدة التي تعمل على جلبها لنظام بلايستيشن 5 خلال الفترة القادمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button