إشاعة: سنسمع المزيد عن أخبار طراز PS5 Pro خلال شهرين

نسخة Slim ستكون متواجدة في المتاجر خلال سبتمبر 2023!

يمكن أن نحصل على المزيد من الأخبار حول النسخة المحسنة من جهاز سوني PS5 Pro الذي طال انتظاره خلال الشهرين المقبلين.

يقال إن شركة سوني ستبدأ انتاج النسخة المحسنة برو في شهر أبريل الحالي. يبدو أن هذا الجهاز سوف يأتي بعد نية الشركة اليابانية الواضحة في تقليص حجم جهاز الـ PS5، ويبدو أنها تستعد للتخلص بشكل تدريجي من طراز PS5 الحالي.

يأتي كل هذا من خلال المسرب الشهير “توم هندرسون”، وهو يناقش التطورات في شركة PlayStation بشأن الجيل الحالي. يقول إنه يأمل أن يكون لدينا المزيد من الأخبار حول PS5 Pro بنهاية الشهر. كل التسريبات تشير بشكل واضح إلى أننا لن نعلم الكثير عن النموذج الأخير للمنصة حتى عام 2024. هذا يدل على بقائنا مع الطراز الحالي لفترة لا بأس بها.

في أثناء المناقشة حول أجهزة PS5 الجديدة، يقول “توم هندرسون” أنه يمكننا توقع المزيد من المعلومات خلال الشهرين المقبلين حيث سيتم إعلام المزيد من الأشخاص المطلعين في الصناعة بالطراز الجديد من المنصة. في الوقت الحالي لا توجد معلومات حول شكل نسخة البرو واختلافها عن النسخة الحالية.

مع توقعات وتكهنات بإطلاق نسخة “البرو” في العام المقبل، يفاجئنا “توم” بقوله إن طراز Slim الذي يعتبر الأنحف من حيث التصميم، سيكون في المتاجر بدءًا من سبتمبر، وتخطط سوني لاستبدال الطراز الحالي تمامًا بحلول نهاية عام 2023. ومن الواضح أن هذا سيتحقق من خلال إنتاج أقل من مليون نخسة PS5 عادية وعدد مضاعف من النسخة القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button