الكشف الأول للعبة التحقيق والمغامرات Nobody Wants to Die

اللعبة تعمل بمحرك Unreal Engine 5

أعلنت شركتا PLAION وCritical Hit Games عن لعبة مغامرات والتحقيق الجديدة Nobody Wants to Die، حيث سيتم تشغيلها بواسطة محرك Unreal Engine 5.

سيأتي هذا العنوان الجديد إلى الحاسب الشخصي في عام 2024، ويمكنك العثور أدناه على عرض الكشف لأول مرة داخل المحرك، وفي قصة اللعبة التفاعلية هذه سيقود اللاعبون مهمة التحقيق باستخدام التكنولوجيا المتقدمة، حيث يخاطر المحقق “جيمس كارا” بكل شيء في مطاردة قاتل متسلسل يستهدف نخبة المدينة.

سيقوم اللاعبون بالتحقيق في مسرح الجريمة باستخدام تقنية “كارا” لزيادة التلاعب بالوقت والتكنولوجيا المتقدمة لإعادة بناء الأحداث التي سبقت كل جريمة قتل، وسيكتشفون أيضًا الأدلة التي تؤدي إلى الدوافع المروعة وراء جرائم القتل.

يدعي المطورون أن اللعبة سوف تستكشف مخاطر ما بعد الإنسانية، وأشار الوصف أنه سيكون على اللاعب التنقل بين خطوط الصواب والخطأ. بالانتقال إلى التقنيات والأسلوب، اللعبة ستستخدم منظور الشخص الأول وتخطط Critical Hit Games أيضًا للاستفادة من الميزات الكبيرة لمحرك UE5 لتقديم استعراض تقني مذهل، ومن لقطات الشاشة الأولى يمكننا توقع ذلك.

اللعبة في العرض الأول جذبت الكثير من اللاعبين بشدة، مما جعلها ضمن الألعاب الأكثر انتظارًا هذا العام بسبب أسلوبها الفريد من ناحية أسلوب اللعب وفكرة التحقيق بذاتها.

لا يوجد حاليًا أي وقت محدد لوقت صدور Nobody Wants to Die بخلاف تاريخ 2024، بالإضافة إلى ذلك لم تشارك PLAION متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي، لذا نتوقع إصدار اللعبة في نهاية العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button